مستوى الرطوبة مريحة في المبنى يدعم المرطبمستوى مريح من الرطوبة في المنزل يدعم المرطب vozduhaZdorove، الأداء، فضلا عن المزاج والجمال تعتمد على عدد من العوامل المختلفة. لعبت دورا هاما من خلال الظروف المناخية التي تم إنشاؤها في الغرفة، وهي على مستوى معين من الرطوبة. لترطيب الهواء في الغرفة، وتحتاج إلى تثبيت المعدات الخاصة التي من شأنها أن تكون قادرة على خلق المناخ المناسب لصحة الإنسان. حاليا، شعبية جدا، ومثل هذا الجهاز بمثابة المرطب.

لماذا أحتاج مرطب في المنزل

لإنشاء غرفة منزل أو شقة الترطيب الأمثل، وتثبيت جهاز خاص. ويسمى مثل هذا الجهاز المرطب. للرطوبة الإنسان يجب أن يكون 40-70٪. إذا كان مستوى الرطوبة في الغرفة أقل من المعتاد، وسترة يجب تثبيت الرطوبة.

الناس الذين كثيرا ما تهوية الشقة والحفاظ على مستوى عال من الرطوبة، يمرض كثير من الأحيان أقلالناس الذين كثيرا ما تهوية الشقة والحفاظ على مستوى عال من الرطوبة، يمرض كثير من الأحيان أقل

وعادة ما يتم وضع المرطب للمنزل من أجل صحة جيدة. من عدم وجود الرطوبة في غرفة يؤثر في المقام الأول الأطفال. على الغشاء المخاطي يجف، حتى جسم الطفل لتصبح أكثر حساسية لمجموعة متنوعة من الأمراض المعدية.

مجرد عدم وجود رطوبة يؤثر الأثاث، ويبدأ لتجف وتنهار والحيوانات والنباتات، والتي غالبا ما تكون مريضة، ثم قد تفقد كل شيء، والكتب، والمعدات.

مزايا هذا الجهاز:

  • عودة الحياة إلى طبيعتها في المناخ الداخلي.
  • والأمر لا يتطلب أي تثبيت.
  • فإنه يأخذ مساحة صغيرة.
  • الجهاز سهل الاستخدام.
  • صامت تماما.
  • كفاءة عالية.

يمكن تثبيت المرطب في المنازل والشقق والمكاتب والمباني الصناعية والمنزلية أخرى كثيرة. هذا الجهاز يمكن أن تعمل على مدار الساعة، فمن فعالة جدا.

ما هي أنواع من مرطبات للشقق

عادة الرطوبة المثبتة في تلك المناطق التي توجد فيها مكيفات الهواء التي ليس لديها وظيفة إضافية من الرطوبة الجوية أو أنها سيئة التهوية. وكذلك يتم تثبيتها في فصل الشتاء عندما تعمل التدفئة، ثم جفاف الزيادات الهواء.

وفقا لمبدأ العمل وطريقة لترطيب، وتنقسم هذه الأجهزة إلى عدة أنواعوفقا لمبدأ العمل وطريقة لترطيب، وتنقسم هذه الأجهزة إلى عدة أنواع

أنواع من مرطبات للشقق أو أماكن أخرى، قد تكون مختلفة. أنهم جميعا لها سماتها الخاصة، التي تحدد مزاياها وعيوبها. الأسواق الحديثة والمحلات التجارية تقدم مجموعة واسعة من نماذج مختلفة.

مبدأ العملية، وكذلك وسيلة للرطوبة في جميع الأجهزة المختلفة. إنه يقسم لهم إلى ثلاثة أنواع رئيسية. ولكن كل هذه الأنواع من أداء وظيفة رئيسية واحدة - لترطيب الهواء.

ما هي الرطوبة:

  • التقليدية.
  • البخار،
  • بالموجات فوق الصوتية.

المرطب المنزلية التقليدية - وعاء من الماء، حيث يوجد المبخر ومروحة. هذا النوع من آمنة تماما، وغير مكلفة، ويزيد من الرطوبة بنسبة 60٪ أو أكثر. لملئه ممكن الماء المقطر والحنفية. ومن الممكن إضافة الزيت العطري في الماء، وبعد ذلك سوف يكون حتى ونكهة. وحدة البخار يزيد الرطوبة في الغرفة عن طريق البخار، والذي تم إنشاؤه بواسطة تسخين المياه. يمكن ترطيب الهواء إلى ما يقرب من 100٪. من أجل منع بالمياه الهواء، فمن الضروري لشراء نسبة الرطوبة الإضافية، والتي سوف تحل هذه المشكلة. تطبيق فمن الممكن لعلاج مثل الاستنشاق. المرطب بالموجات فوق الصوتية آمن هادئة جدا. تبخر المياه لا يمكن أن يتحقق في الماء تحت صوتنة. هذه الوحدة يمكن استخدامها بوصفها الهواء النظيف. للقيام بذلك، واحد فقط لشراء خرطوشة الأنظف. هذا الجهاز لديه أعلى سعر.

المرطب: أفضل طريقة لاختيار

ما هو يمكن اختيار أفضل مرطب - سوف تعتمد على نفسك فقط. وجميع أنواع جيدة وفعالة، وبالتالي فإن الخيار سيكون صعبا للغاية. كل منهم خلق على المستوى الصحيح من الرطوبة التي من شأنها تعزيز نمط حياة صحي.

والمرطب بالموجات فوق الصوتية أو بخار، ويمكن أن يكون التقليدي تبخر والمرطب بالموجات فوق الصوتية أو بخار، ويمكن أن يكون التقليدي تبخر "البارد" في بعض الأحيان ليس من السهل تحديد

المرطب، الذي هو أفضل منهم؟ عليك أن تختار جهاز ذات جودة عالية جدا وموثوق بها وآمنة قادرة على التعامل مع مهمتها.

اختيار مرطب أكثر تكلفة من حيث التكلفة، فإنه سيكون أكثر كفاءة وذات جودة عالية، والأهم من ذلك - سوف تستمر لفترة طويلة. التقاط أداة جيدة بالتأكيد يمكن أن يكون من المفيد، ولكن مع الأخذ في الاعتبار بعض العوامل.

يجب أن يكون المرطب:

  • اقتصادية.
  • آمنة.
  • مريحة؛
  • فعالية؛
  • الاتفاق.

وهناك أيضا نماذج قادرة على ترطيب ليس فقط في الهواء، ولكن يمكن أيضا تنظيفه. هذا الجهاز "غسل الهواء". ويمكن تركيب هذا نظافة في الداخل الذين يعانون من الربو أو الحساسية، فضلا عن أولئك الناس الذين يعيشون على مسافة قريبة جدا من الطرق السريعة. يمكنك أيضا العثور على المناخ كاملة ومعقدة.

الوظائف الأساسية المرطب

ويمكن تركيب الرطوبة في أي بيئة حيث مستوى الرطوبة أقل على وضعها الطبيعي (40 - 60٪). هذا الجهاز لن يكون قادرا على زيادة مستويات الرطوبة ورقة القطران، ولكن أيضا خلق بيئة مريحة للعيش أو العمل.

يمكن أن تكون مجهزة المرطب ونظافة الهواء مع المؤين، العلاج بالأوزون، أن تعديل سرعة المروحة، حرارة الغرفةيمكن أن تكون مجهزة المرطب ونظافة الهواء مع المؤين، العلاج بالأوزون، أن تعديل سرعة المروحة، حرارة الغرفة

وظائف المرطب تتغير وفقا لتصميم الجهاز، وكذلك من المكونات جزءا لا يتجزأ إضافية.

مبدأ عمل المرطب - هو التبخر أو رش بخار الماء في جميع أنحاء الشقة غرفة، المنزل أو المكتب.

وظيفة، الذي يؤدي المرطب:

  • فهي قادرة على الحفاظ على مستوى الرطوبة المطلوبة، التي تم تعيينها.
  • يزيل الشحنات الكهربائية.
  • الهواء النقي من جزيئات الغبار والشوائب المختلفة.
  • على صحة الإنسان له تأثير إيجابي.

الهواء في الأماكن المغلقة Overdried - سببا رئيسيا من أسباب اعتلال الصحة، وقلة النوم، وانخفاض مناعة. الهواء الجاف له تأثير سلبي على الجلد، وحالة الشعر، والبصر. أن تشعر بالرضا عن نفسك، تحتاج إلى تثبيت في الرطوبة غرفة.

كيفية اختيار المرطب للشقة الصحيحة

قبل ان تحصل على عقد من المرطب المنزل، وتحتاج أولا للتعرف على نفسك مع كل مزاياه وعيوبه، لمعرفة ما ظائف إضافية يمكن أن تؤدي. مع كل هذا سيساعدك على فهم المبيعات. وسوف المشورة ومساعدتك في اختيار النموذج الأفضل الذي يناسب خصيصا لمنزلك.

عند تحديد المرطب عليك أن تدفع الانتباه إلى خصائص كل منهمعند تحديد المرطب عليك أن تدفع الانتباه إلى خصائص كل منهم

كيفية اختيار المرطب للشقة ليتمكن من رفع مستوى الترطيب للمعايير المطلوبة؟ تحتاج أولا لقياس مساحة الغرفة حيث سيتم إنشاء جهاز لتحديد أدائها، وهذا هو، كم الهواء الذي يمكن التعامل معها.

تأكد من أن الجهاز يجب أن يكون تلقائيا، بحيث يمكن أن يكون مغلقا بشكل مستقل بعد تشغيل المياه. الجهاز التلقائي هو آمنة تماما.

بعض العوامل التي تحتاج إلى الانتباه قبل شراء:

  • حجم الماء قارورة.
  • السلطة؛
  • المرشحات، ويجب أن يكون من مواد ذات جودة عالية؛
  • الحفاظ على الطاقة.
  • مستوى الضوضاء.
  • وظائف إضافية.

للشقق يتم تحديد عموما مرطبات بالموجات فوق الصوتية. فهي هادئة ولها حجم صغير. أيضا، وهذه الأجهزة تختلف عن غيرها من البخار عالية الأداء التي تنبعث، هو البرد، لذلك مرطب آمن تماما. الموجات فوق الصوتية والأجهزة الحديثة هي شعبية جدا مع العديد من العملاء، وردود الفعل التي يمكن العثور على المنتدى onlayner.ru.

المرطب البخار الهواء للمنزل: إيجابيات وسلبيات

المرطب البخار يعمل على مبدأ غلاية عادية، الذي يغلي الماء. فهي قادرة على تسخين الماء إلى 95-100 درجة، وبالتالي بخار يتبخر بسرعة، والرطوبة بشكل فعال في الهواء في الأماكن المغلقة.

أكبر زائد المرطب البخار الذي يرطب الهواء، سرعان ماأكبر زائد المرطب البخار الذي يرطب الهواء، سرعان ما

عادة ما تكون مصنوعة الهواء المرطب البخار لبيت عالي الجودة والمقاومة للحرارة البلاستيك. مثل هذا الجهاز المبذولة لتوفير نسبة الرطوبة الإضافية، والتي سوف قياس الرطوبة في الغرفة.

يمكن تضمين بعض مرطبات البخار فتحات إضافية، والتي تستخدم لاستنشاق. ونتيجة لذلك، وهذا الجهاز يمكن أن تستخدم للأغراض الطبية.

مزايا المرطب البخار:

  • الأداء العالي.
  • من السهل أن تعمل.
  • التلقائي للإيقاف.
  • سعر معقول؛
  • عدم وجود المواد الاستهلاكية.
  • قد تتجاوز الترطيب 60٪،
  • لملء أي نوعية المياه المحتملة.

المرطب البخار يمكن أن تخلق ظروفا ممتازة للالنباتات التي تحب أن تنمو في رطوبة عالية. ومع ذلك، يمكن أن تستخدم الموقد النفط، مضيفا الزيوت العطرية في الماء. أفضل المرطب البخار ينتج المصنع Bionaire. وتعتبر صكوك هذه العلامة التجارية موثوق بها وذات جودة عالية البخار بين الأجهزة الأخرى، وفقا لعدد كبير من الآراء الإيجابية.

المرطب لا غنى عنه: كوموروفسكي ونصيحته

ويعتقد الدكتور كوموروفسكي أن المرطب هو أداة ضرورية لديك في كل منزل. لا سيما الحاجة إلى شراء تلك الأسر الذين لديهم أطفال صغار. المرطب قادر على الحفاظ على أجواء معينة في الغرفة، والذي له تأثير إيجابي على جسم الطفل.

حتى تمت اليوم الدكتور Komarovsky أكد باستمرار أن الرطوبة في الجو - الحل الأمثل عندما يبدأ الطفل على السعال والمخاطحتى تمت اليوم الدكتور Komarovsky أكد باستمرار أن الرطوبة في الجو - الحل الأمثل عندما يبدأ الطفل على السعال والمخاط

المرطب، قال كوموروفسكي، يمكن أن تكون مصنوعة من مواد الخردة. ويمكن العثور عليها في كل منزل أو شقة. ويمكن لجميع أجهزة محلية الصنع زيادة مستوى الرطوبة دون المرطب.

الدكتور Komarovsky أن نقدم عدة طرق لترطيب الهواء لقاعدة معينة، وعدم استخدام المرطب.

كيف لترطيب الهواء دون استخدام أجهزة خاصة:

  • أكثر من شقة ويمكن ترتيب مع خزان المياه (أباريق وأواني أو المزهريات)؛
  • وهناك طريقة أكثر فعالية ل- من السهل تركيب السفينة بالماء للبطارية.
  • زيادة الرطوبة في الغرفة يمكن أن يكون على حساب تجفيف الملابس في المنزل.
  • النباتات الداخلية يمكن أن يساعد أيضا مع هذا، تحتاج فقط إلى المياه لهم بشكل دوري.

قد تكون الرطوبة الضارة، ما لم يتم النظر بشكل صحيح بعد. من خلال شراء هذا الجهاز، فمن الضروري جدا لتنظيف وتطهير. إذا لم يتم ذلك، ثم الماء سوف تبدأ في سلالة بكتيريا الضارة وثم مرطب سيكون مصدرا للعدوى المختلفة.

المرطب الحديث (فيديو)

مرطب - من الضروري والمهم الشيء، وهو أمر مفيد في كل منزل. شكرا له، وتحسين النوم وصحة كثير من الناس. ومن المفيد للأطفال، مرضى الربو والأشخاص الذين يعانون من الحساسية. يجب أن تبقى مثل هذا الجهاز في كل منزل لتكون قادرة على العيش من دون مرض.