مزيج الأمثل لاتصال مريح - هو عندما تشترك جهازين مختلفين بيانات نقل التكنولوجيا المشتركةمزيج الأمثل لاتصال مريح - هو عندما واثنين من أجهزة مختلفة الهواتف مشتركة لنقل التكنولوجيا dannyhSovremennye اليوم في قدراتها أكثر قوة والوظيفية من أجهزة الكمبيوتر الأولى. الألعاب والتطبيقات والخوادم والشبكات الاجتماعية على الإنترنت هو مجموعة موحدة من كل الهاتف الذكي. كذلك، غالبا ما تحتاج بعض المستخدمين من الاتصال TV الكمبيوتر إلى الهاتف. قد يكون السبب في أن الكثير، ولكن في كثير من الأحيان يتم الاتصال به لعرض ملفات الهاتف على شاشة أكبر.

كيفية توصيل الهاتف الذكي إلى جهاز التلفزيون بشكل صحيح

وهو نموذج جديد نسبيا من الهاتف الذكي، وتحسين على قدم وساق، والمستخدمين عرض أكثر وأكثر تقدما مجموعة من المزايا: هو الوصول إلى الإنترنت جدا عالية السرعة، ومجموعة متنوعة من التطبيقات، والشبكات الاجتماعية المتعددة، والألعاب الترفيهية التي أصبحت هي القاعدة بالنسبة لأولئك الذين تمتلك " الذكية "الهاتف. في حين بحثا عن توسيع مهام أدواتهم، مستخدمين تواقون لمعرفة كيفية توصيل الهاتف الذكي الحديث إلى التلفزيون الخاص بك حتى استخدام شاشته كحجم محترم العرض. وهذا يعطي الفرصة لمشاهدة الأفلام على الشاشة الكبيرة، وطريقة جديدة كاملة للعب الألعاب المفضلة لديك.

توصيل الهاتف الذكي إلى التلفزيون في الوقت الحالي بطرق مختلفةتوصيل الهاتف الذكي إلى التلفزيون في الوقت الحالي بطرق مختلفة

كيفية توصيل هاتفك الذكي إلى جهاز التلفزيون؟ هذا هو السؤال يبدأ كل وعاء للقلق أصحاب الهواتف الحديثة. يوفر هذا الصدد جديد، غير معروف حتى الآن ممكن.

للاتصال، ومجهزة تكنولوجيا الهواتف النقالة الحديثة، تشغيل أي نظام تشغيل جهاز التلفزيون، وهناك العديد من الخيارات. كل منهم ممكنا مع وصلات مناسبة في وحدة، مجهزة تجهيزا جيدا والمخرجات الخاصة. دعم الذكية أمر ضروري لأن لهاتفك.

طرق للاتصال الهواتف الذكية التلفزيون:

  • استخدام الهاتف الخليوي كمحرك أقراص USB.
  • قم بتوصيل جهاز كجهاز وسائط عبر مدخلات HDMI.
  • ضمان الهاتف الذكي الخاص بك للاتصال باستخدام واجهة لاسلكية.

كل هذه الأنواع من الاتصالات يمكن أن توفر اتصال عالي الجودة ونقل الملفات إلى الشاشة الكبيرة.

دعونا نرى كيفية توصيل الهاتف إلى التلفزيون عن طريق كابل USB

قبل توصيل الهاتف الذكي الخاص بك عن طريق كابل USB لجهاز التلفزيون واستخدامه بمثابة جهاز تخزين خارجي، سوف تحتاج إلى إعداد: كابل القياسية، والتي كان من المفترض أن تأتي مع محول، والهاتف، والتحقق من ميناء USB.

أبسط من احتمال وجود صلة - عن طريق الحبل USBأبسط من احتمال وجود صلة - عن طريق الحبل USB

كيفية توصيل هاتفك إلى جهاز التلفزيون الخاص بك عن طريق USB أو MHL، ونقول مواقع الإنترنت المتعددة. إذا كنت ترغب في فهم، يجب على هذه المشكلة لا يضعك في طريق مسدود.

من خلال ربط الجهاز إلى التلفزيون على هذا النحو، سوف تكون قادرة على مشاهدة صور عالية الجودة على شاشة كبيرة.

ربط خطوات:

  • نجد موصل USB الصغير على الهاتف الذكي الخاص بك الاتصال منفذ SlimPort.
  • كابل يجب أن يكون متصلا بمنفذ USB من التلفزيون؛
  • بدوره على التلفزيون.

توصيل التلفزيون موصل الثاني من الكابل في الهاتف الذكي. بعد ذلك، يجب الاتصال تأخذ مكان. إذا لم يستجب TV، ثم قمت بإجراء اتصال خاطئ. بالضرورة على شاشة الهاتف الذكي يجب أن سئل عن خيار العمل خيارات USB. يجب عليك اختيار طريقة استخدام كجهاز تخزين. عند استخدام جهاز التحكم عن بعد تحتاج فقط حدد محول TV USB.

علينا أن نتعلم كيفية توصيل هاتفك إلى جهاز التلفزيون عن طريق واي فاي

نقاط إضافية من الاتصال بهاتف TV، يمكنك تحديد اتصال عبر شبكة واي فاي. هذه الشبكة يسمح لك لتكرار صورة مع شاشة الجهاز المحمول صغيرة إلى شاشة التلفزيون الكبيرة. معها. أنت لا تحتاج إلى كابل توصيل مع موصل، أو فك التشفير. يحدث التزامن مع مساعدة من شبكة غير مرئية.

وتتمثل الخطوة الأولى لتأسيس اتصال بين جهاز تلفزيون وجهاز التوجيه واي فاي ثم إلى TV تريد تنشيط وظيفة، التي من خلالها الهاتف وسوف الاتصال بهوتتمثل الخطوة الأولى لتأسيس اتصال بين جهاز تلفزيون وجهاز التوجيه واي فاي ثم إلى TV تريد تنشيط وظيفة، التي من خلالها الهاتف وسوف الاتصال به

كيفية توصيل هاتفك إلى جهاز التلفزيون عبر منطقة واي فاي، والمعروفة للكثيرين، ولكن ليس كل شيء. الشرط الرئيسي لهذا الصدد هو وجود جهاز التوجيه.

Camym آلية بسيطة للاتصال الهواتف الذكية TV في هذه الحالة، هو الاستحواذ على xBounds محول مناسبة.

خطوات لربط الأجهزة:

  • ضمان توافر شبكة واي فاي لاسلكية في المنزل.
  • اتصال شبكة التلفزيون والهاتف؛
  • تفعيلها في الوظيفة المطلوبة وفقا للنموذج.

بعد تنفيذ بشكل صحيح من ربط جهازين يبدأ الازدواجية، وعلى الشاشة يجب أن تشاهد إعلام حول الاتصال.

دعونا نتحدث عن كيفية مشاهدة الأفلام على شاشة التلفزيون من خلال الهاتف

إذا كان لديك في متناول اليد هو جهاز مثل الهاتف والتلفزيون، والرغبة في مشاهدة الفيلم على الشاشة، أكبر من متوسط ​​الهاتف الذكي، ويمكن تشغيلها على شبكة الإنترنت، ولم يكن الكمبيوتر جنبا إلى جنب دون صعوبة، يجب أن تحاول الأسلوب الذي يسمح لك بث الفيديو على شاشة التلفزيون مع هاتفك.

توصيل الهاتف الذكي إلى جهاز التلفزيون الخاص بك، يمكنك بفضل اتصال التكنولوجيا المعروفة عبر واي فاي، والبلوتوث، HDMIتوصيل الهاتف الذكي إلى جهاز التلفزيون الخاص بك، يمكنك بفضل اتصال التكنولوجيا المعروفة عبر واي فاي، والبلوتوث، HDMI

كيفية مشاهدة الأفلام على شاشة التلفزيون من خلال الهاتف؟ دعونا نبدأ مع الميزات القياسية التي تنطوي على الكابلات. تحقق، إذا كان لديك جهاز التلفزيون لديه موصل HDMI، بينما على الهاتف هناك مكان للالصغرى HDMI، أو حتى مصغرة HDMI، ثم على حل هذه المشكلة ليست صعبة.

تحتاج فقط لربط الموانئ المناسبة كابل خاص، ثم التمتع مع العمل المنجز وراحة إضافية. هومي - جدا القياسية على نطاق واسع، وعلاوة على ذلك، في قوة خارجية نظرا توصيل الأجهزة غير مطلوب.

إذا كنت لا تحب تافه مع الأسلاك، ثم يمكنك أن تفعل ذلك:

  • تثبيت برنامج الهاتف الذي يحول له في بنب / DLNA خادم.
  • ثم نحن فقط وترجمة الملفات مع الشاشة الصغيرة، التي تقع على الهاتف بجهاز التلفزيون لخدمة الواي فاي.
  • لطرازات الهواتف الروبوت، برنامج BubbleUPnP تناسب تماما.
  • تشغيله، انتقل إلى الأجهزة، من أجل تحديد نموذج من الجهاز إلى التلفزيون؛
  • ثم يطلب من وظيفة المكتبة، ثم حدد الملف المطلوب في مجلد.

في الخيارات التي تنطوي على بث الفيديو من الجوال إلى شاشة التلفزيون الكبيرة دون استخدام الكابلات، وهناك زوجين من عيوب كبيرة. أولا، وهذا يشكل عبئا كبيرا أن تستنزف البطارية بشكل سريع جدا. والثاني - هو أن لنقل الفيديو عالية الجودة يتطلب المعالج الرئيسي قوي.

سوف بلدي الهاتف الذكي مع تلفزيون سامسونج: نماذج مناسبة للاتصال

اليوم، لا أحد يفاجأ أنه من خلال الهاتف الذكي بسهولة يمكنك مشاهدة الفيديو للنزهة عبر مساحات للإنترنت، وإرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني، وأكثر من ذلك بكثير. أصحاب السعادة هذه الوحدة يرغب في توسيع قدراتها إلى أبعد من ذلك، ومحاولة معرفة ذلك من خلال ما، وكيف يمكن ربط الهاتف الذكي إلى جهاز التلفزيون. هذا الإجراء يتيح لك مشاهدة أفلام مختلفة، وأشرطة الفيديو، والصور، والاستماع إلى الموسيقى في شاشة الهاتف الصغيرة، وفي شكل أوسع.

من أجل توصيل هاتفك النقال إلى التلفزيون سامسونج، سوف تحتاج إلى الهاتف الذكي على أساس دائرة الرقابة الداخلية أو الروبوتمن أجل توصيل هاتفك النقال إلى التلفزيون سامسونج، سوف تحتاج إلى الهاتف الذكي على أساس دائرة الرقابة الداخلية أو الروبوت

TV الهواتف الذكية متوافق فقط مع واحد جديد يدعم الميزات الضرورية. الموديلات القديمة ليست مناسبة لهذا المشروع.

اتصال لاسلكي طراز الهاتف الذكي إلى جهاز التلفزيون اليوم هو مركبات الواعدة، وفي ضوء ذلك، تماما كل مصنع يحاول لتحويل التلفزيون إلى المنتجات تطبيق خاص يسمح لك لربط التلفزيون على الهاتف الذكي عبر Wi-Fi المباشر.

التلفزيون ما يمكن ان تكون مرتبطة الشركات على الدعوة:

  • سامسونج الذكية؛
  • فيليبس.
  • سوني برافيا.
  • بعد TV Ldzhi.

إذا كان لديك نموذج الهاتف الذكي أبل (أو iPhone)، فمن الممكن لتوصيله إلى جهاز التلفزيون باستخدام تكنولوجيا البث. أسلوب البث يعمل تشبه الى حد بعيد Miracast. مع البث، يمكنك نقل الصور من الهاتف الخاص بك عن طريق واي فاي، أو لاسلكيا.

تعلم كيفية توصيل هاتفك إلى جهاز

الكثير televizorynadeleny الحديثة من فرص التفاعل مع الهواتف المحمولة، والهواتف الذكية وأقراص بناء على دائرة الرقابة الداخلية والروبوت. المشكلة يمكن مزامنة لهم فقط والحصول على جنبا إلى جنب. كل ما هو مطلوب لحل هذه المشكلة - هو الهاتف الذكي، وخدمة واي فاي جهاز التوجيه المباشر، والهاتف المحمول أو الهاتف الذكي اي فون بناء على دائرة الرقابة الداخلية أو أجهزة الروبوت، وتطبيق برنامج من أبستور أو Google التشغيل. للبدء، تحتاج إلى ربط تطبيق وتعلم كيفية استخدام إخراج الفيديو.

إذا كان الكمبيوتر مكسورة، ومراقبة عمل أو جهاز تلفزيون، يمكنك الاتصال دائما على هاتفك واستخدامها لأغراضه المقصودة - مشاهدة الأفلام والصورإذا كان الكمبيوتر مكسورة، ومراقبة عمل أو جهاز تلفزيون، يمكنك الاتصال دائما على هاتفك واستخدامها لأغراضه المقصودة - مشاهدة الأفلام والصور

كيفية توصيل هاتفك إلى جهاز العرض؟ كان الجواب واحد - للاتصال جهاز واحد إلى آخر من الممكن، إذا كان كل النماذج المعاصرة ودعم ميزات معينة. نقل البيانات من الهاتف الذكي إلى جهاز التلفزيون القديم هو غير ممكن.

بعد تثبيت التطبيقات الضرورية التي تحتاج إلى إعداد الشبكة المنزلية. جميع الأجهزة: جهاز تلفزيون والهاتف الذكي او اي فون، يجب أن تكون متصلا إلى جهاز صول واحدة واي فاي.

للتأكد، انها تستحق التدقيق بعض إعدادات الجهاز:

  • يجب أن يكون موجودا جهاز التلفزيون والهاتف الذكي في نفس الشبكة الفرعية مع بعضها البعض.
  • لديك على ضرورة توجيه للتأكد أدرج مطلوب بروتوكول بنب لأجهزة الكشف، والاقتران التي سيتم تنفيذها لاحقا بها؛
  • الجدران النارية اسمحوا لن تعرقل تمرير حركة المرور بين كافة الأجهزة على الشبكة.

بعد كل التلاعب تحتاج فقط لتشغيل التلفزيون وتشغيل التطبيق على جهاز الذكية الحديثة. بعد إطلاق، فإنه بفحص الشبكة المنزلية وتبحث عن جهاز بأسعار معقولة. في حالة ما إذا لم يتم توصيل الطلب لسبب لا تعترف TV والنظام، والمشاكل تكمن، على الأرجح في الشبكة. كنت بحاجة إلى معرفة ما اذا كان تنفيذها إعدادات الشبكة وتشمل كل شيء من جديد.

هل من الممكن لربط الهاتف بجهاز التلفزيون: كيف لعرض الصورة على شاشة كبيرة باستخدام Miracast

Miracast ربط قطعة، على مبدأ عملية تشبه بلوتوث المعروفة. للعمل تحتاج إلى تشغيل على كلا الجهازين، سواء في الهاتف وفي إعدادات وضع البحث مشغل فيديو، وبطبيعة الحال لتمكينهم من تبادل البيانات. فإن جميع الأوقات التالية اتصال تتم تلقائيا عندما القائمة الهاتف الذي حدد العنصر المناسب.

أي هاتف على الروبوت، يمكنك الاتصال إلى جهاز التلفزيون، سواء كان ذلك إل جي، سامسونج، نوكيا، يطير أو لينوفو لأجهزة التلفزيون الجديدة من مختلف الماركات والموديلاتأي هاتف على الروبوت، يمكنك الاتصال إلى جهاز التلفزيون، سواء كان ذلك إل جي، سامسونج، نوكيا، يطير أو لينوفو لأجهزة التلفزيون الجديدة من مختلف الماركات والموديلات

هل من الممكن توصيل الهاتف إلى التلفزيون؟ ممكن. وعدة طرق لتقديم طلب للحصول عليه. واحد منهم هو خيار المعروفة - بلوتوث. أنها لا تحتاج إلى أي محول أو الحبل yusb.

الشيء الرئيسي الذي يدعم هذا الجهاز ميزة وكانوا قادرين على الاتصال. على الرغم من أن كثير من الأحيان يحدث أن جهاز واحد ببساطة لا يرى أكثر من ذلك.

كيفية إجراء اتصال:

  • على الهاتف الذكي، على سبيل المثال سوني اريكسون M4 الذهاب إلى قائمة "إعدادات".
  • انتقل إلى وظيفة "اريكسون اتصالات.
  • حدد الخيار "تكرار الشاشة.

وبعد ذلك تأخذ مكان ربط جهازين، والتي يمكنك عرض من ملفات الهاتف الفيديو بنقرة واحدة فقط.

كيفية عرض هاتفك على التلفزيون (فيديو)

بعد قراءة هذه المقالة، يمكنك الاتصال بسهولة إلى التلفزيون Nokiyu Lyumiyu، وكاميرا، وفيليبس عن بعد، لينوفو، أو توصيل الهاتف بجهاز الكمبيوتر اللوحي. اختيار أسلوب الاتصال يعتمد عليك والأجهزة قدراتك، وهذا هو، وهذا هو معتمد من قبل لميا أو سامسونج غالاكسي. ربما أنت نفسك لديك لتثبيت على جهاز شاشة الهاتف المتطابق التطبيق أو ميزة AllShare، وفقط بعد أن الجهاز يعمل بشكل صحيح. الترفيه تغيير جميلة الخاص بك، فإنك لا تحتاج لتحميل الأفلام أو إرسالها إلى محرك أقراص فلاش USB، لذلك تراهم على شاشة التلفزيون، والأطفال سوف تكون سعيدة وشكرا لكم عندما يمكن أن تقوم به على الشاشة الكبيرة في "داندي" أو "قاعة".