إفساح المجال للمراهق، وجوب مراعاة رأيها والتفضيلات الخاصةإفساح المجال للمراهق، وجوب مراعاة رأيها وخاصة predpochteniyaKogda فتاة ينضج، يمكن أن الأذواق تختلف في بشكل كبير في فترات عمرية مختلفة. وهو طفل، طفل يحلم غرفة الأميرة، وكلما تقدموا في السن، قد يكون من المثير للاهتمام موضوع القوطية. إنشاء غرفة مريحة وأنيقة، ويجب أن نتذكر عن ملامح كل عصر.

تصميم مثيرة للاهتمام من الغرفة لفتاة في سن المراهقة 12 عاما: تخطيط غير عادي

اثني عشر عاما من العمر - بداية الفترة الانتقالية، عندما يبدأ الطفل في النمو. وكان في هذا الوقت من المهم ألا تطغى على أي شخص، ولكن لمساعدة صريحة. يمكن أن يكون غرفة خاصة مكان الفتاة قليلا وسوف تظهر فرديتهم.

وكان لونه وردي دائما بشعبية كبيرة بين الفتيات. ولكن العديد من الفتيات الحديثة تفضل الظلال الأخرى. المراهقين نريد أن نرى غرفتك الكبار أكثر، مع لوحة الألوان المقابلة.

عندما جعل غرفة لفتاة 12 عاما من الأفضل أن تعطي الأفضلية للالبيج وظلال الورديعندما جعل غرفة لفتاة 12 عاما من الأفضل أن تعطي الأفضلية للالبيج وظلال الوردي

النظر في أفكار مثيرة للاهتمام لتزيين غرفة البنات النبت:

  1. استخدام الألوان الحارة.
  2. استخدام الألوان الباردة.

يتضمن الخيار الأول استخدام الخوخ، نغمات الصفراء والبرتقالي. مع هذا التصميم، يجب عليك استخدام الثريا كبير مع قطع من البلاستيك. تحتاج الستائر لالتقاط المفارش لهجة والسجاد. وتجدر الإشارة أيضا لتزيين الغرفة مع الزهور الطازجة.

يجب وضع مكتب بالقرب من النافذة، حيث يوجد الضوء الطبيعي. هذا له تأثير إيجابي على البصر. إذا كانت المساحة محدودة، يمكنك شراء أثاث للطي، والذي سيوفر مساحة للعمل حسب الحاجة. اختيار خلفيات وضروري لتزويد الطفل. ويمكن أن يكون إصدارات عادية بسيطة أو خلفية مع نمط.

كما لا تزال العديد من الفتيات اللعب مع الدمى في هذه السن عند تقسيم المناطق غرفة للعناية منطقة اللعب. في هذه المنطقة فمن الضروري توفير السجاد.

ويجب أن نتذكر أن هذا هو غرفة للأطفال. عند اختيار تصميم، يمكنك بناء على وجهات نظر الطفل، ولكن لا ننسى سلامة ونوعية المواد المختارة.

في تجسيد الثاني، كما لوحة الألوان يمكن أن تتخذ البارد لون البحر. مناسبة جاما الفيروز. هذا الداخلية تذكر من نمط البحرية، يمكنك خلق جو من كوخ الساحلي.

يجب أن يكون موجودا في الغرفة مرآة كبيرة. ويفضل أن يكون على أبواب مجلس الوزراء. هذا يوفر مساحة وزيادة بصريا الغرفة. تركيب المرايا يرجع ذلك إلى حقيقة أنه في هذا العصر يبدأ لإيقاظ الرغبة في التمتع أنفسهم، لاختيار الازياء. يمكنك أيضا تعيين الجدول خلع الملابس حيث سيتم وضع وسائل أمرها بنفسها.

الشيء الرئيسي هو أن لا تبالغي مع اللون. يجب أن تكون موجودة في بطانة الغرفة والأثاث، ولكن في اعتدال. يجب أن يكون الأثاث ألوان بيضاء أو خفيفة، وكذلك الأرض والسقف.

غرفة أنيقة للفتيات من العمر 13 عاما: خيارات التصميم مثيرة

بنات منذ 13 عاما وقد تحاول جاهدة لإخفاء طبيعة طفولته وبداية مرحلة البلوغ. لذلك، يجب أن تعكس الغرفة هذه الدوافع.

لفتاة في سن المراهقة 13 عاما هو أفضل لإصدار غرفة على الطراز الحديثلفتاة في سن المراهقة 13 عاما هو أفضل لإصدار غرفة على الطراز الحديث

تصميم يعتمد على الهوايات في سن المراهقة. فتاة يمكن أن تتورط في القراءة والعزف على الآلات الموسيقية أو اللوحة. أيضا في هذا الوقت يبدأ في الانخفاض في كثير من الأحيان لزيارة صديقة. فتاة يستريح على الوسائد الناعمة. لهذا السبب يمكنك شراء في كراسي غرفة الابنة في شكل من الوسائد. 

غرفة الفتاة الجميلة هي التي يتعين القيام بها في نغمات لطيف مع عناصر من الأثاث المنجد. يجب أن يكون في غرفة النوم الصفات التالية:

  1. غرفة واسعة، دون أكوام.
  2. أشكال بسيطة، دون التبجح.
  3. الأثاث متعددة الوظائف.
  4. مساحة التقسيم.

اختيار الأثاث بناء على احتياجات الطفل. فتاة 13 عاما - وهو تلميذ، وجزء كبير منها تعلم الوقت. ولذلك فمن الضروري إنشاء مكتب بالقرب من النافذة.

الكمبيوتر المكتبية مناسبة مع الكثير من الأدراج والرفوف. ومن الضروري أن ارتفاع الجدول تناسب الارتفاع الكامل للطفل. تحتاج إلى تعليق بعض الرفوف للفتيات المتعلقات الشخصية.

تفصيل مهم - الاختيار من كرسي. أفضل لاختيار النموذج التي يمكن تعديلها. لذا يمكن للطفل الجلوس بشكل مريح، وليس بروكباك.

بالنسبة للفتيات هي واحدة من أهم قطعة من الأثاث - خزانة ملابس. يجب أن يكون هناك مساحة كافية لجميع الازياء. حلم العديد من الملابس، ولكن لم يكن لديك دائما فرصة لتجهيز، وخصوصا في غرفة صغيرة.

تحتاج أيضا إلى رعاية المرآة. يمكنك شراء طاولة خلع الملابس مع مرآة وجميع صناديق اللازمة للاستعمال الشخصي. لها خصائصها وضوء. يجب أن يكون الضوء الساطع، ولكن ليس المسببة للعمى. فمن الأفضل لتثبيت مصادر نقطة متعددة مع الإضاءة الناعمة. لون الغرفة نفسها يمكن أن يكون الأخضر والبرتقالي والأزرق والوردي. جميع نغمات هادئة، ويجسد النشاط. اختيار نمط مسترشدة في ذلك رغبات الطفل. شباب اليوم يفضل الكثير من الألوان الزاهية والمفروشات الناعمة.

غرفة الأصلي للفتيات في سن المراهقة 14 عاما: الفروق الدقيقة في التصميم

منذ 14 عاما والمراهقة تأتي تماما إلى جانبها. فتاة تحاول أن يحيط نفسه مع مواضيع الكبار وهذا ينعكس في المناطق الداخلية من غرفة نوم.

عند اتخاذ قرار غرفة أنيقة للمراهق، وينبغي إيلاء اهتمام خاص لاختيار مجموعة من الأثاث والديكور العناصرعند اتخاذ قرار غرفة أنيقة للمراهق، وينبغي إيلاء اهتمام خاص لاختيار مجموعة من الأثاث والديكور العناصر

يجب أن تكون العناصر التالية موجودة في غرفة النضج الفتيات:

  1. سرير مريح. بعض الفتيات تفضل الكثير من الوسائد واللعب المحشوة على كلام فارغ.
  2. خزانة، خزانة أو الصدر من الأدراج.
  3. مكان للدراسة في شكل مكتب.
  4. مرآة.
  5. رفوف ورفوف حيث يمكنك وضع الأغراض الشخصية، كتب اليوميات.

يمكنك تأثيث شقة صغيرة بمساعدة الجاهزة الزاوية أو أثاث للطي، والتي يمكن slazhivat إذا لزم الأمر. من الأفضل عدم فوضى الفضاء مع قطع غير الضرورية من أثاث.

يجب اختيار برنامج إصلاح بعناية، مع عدم وجود تغييرات كبيرة. الطفل قد شكلت فقط ذوقه الخاص، لذلك فمن الأفضل لتجنب الأفكار الغريبة. تحتاج أولا إلى إنشاء التصاميم التفصيلية والخطة.

اختيار ظلال أخف وزنا من الألوان. جدار واحد ينبغي أن يترك نظيفة. وهذا وضع التعبير الطفل الإبداعي. هناك يمكنك تعليق لافتة أو ملصق.

ديكور يمكن أن تخلق أيدي الخاصة بك. أنه هو الذي سيعطي الأصالة الغرفة والميزات. حتى تتمكن من تقديم لوحة من شأنها أن تكون معلقة الملاحظات الهامة، والجداول الزمنية أو يرغب في الصورة.

السيدات الشابات غالبا ما يفضلون أسلوب رومانسي أو بروفانس. بعض إرادة المتمردين في دور علوي القلب.

سرير مريح لفتاة في سن المراهقة 15 عاما: خيار آمن

تفضيلات وأذواق الفتيات الأصغر سنا تتغير كل يوم. مهمة الوالدين - لضمان سلامة الطفل.

السرير، كنت تخطط لوضع في غرفة الطفل يجب أن تكون مريحة وآمنة وعمليةالسرير، كنت تخطط لوضع في غرفة الطفل يجب أن تكون مريحة وآمنة وعملية

وهذا هو السبب يجب كل بطانة المواد والأثاث يتوافق مع المتطلبات الأساسية:

  1. نوعية المواد: القوة والاعتمادية. حتى في الأطفال الكبار نسبيا قد يكون اصيب، على تحمل المزح قليلا.
  2. الأمن. وينبغي لجميع مواد تصنيع لن يؤثر سلبا على الصحة، وتبخير السموم. لا ينبغي أن يكون الأثاث زوايا حادة جدا.

عند شراء أريكة قابلة للطي، وإيلاء الاهتمام إلى المفروشات. ويجب أن يكون هيبوالرجينيك. في هذه الحالة، وتنظيف أريكة لا ينبغي أن يسبب صعوبات.

نائمة في سن المراهقة يجب أن تأتي له في الارتفاع. لا ينبغي أن تكون قصيرة جدا أو ضيقة. في ذلك الوقت، شكلت الموقف، حتى لا تفوت هذه اللحظة. نفسه أن يكون فراش العظام.

وهناك عدة أنواع الأسرة:

  1. تجسيد الكلاسيكية.
  2. أريكة السرير.
  3. نموذج كلام فارغ.
  4. سرير علوي.
  5. المدمج في السرير.

يمكن للجميع العثور على الخيار الأمثل بالنسبة لك.

غرفة داخلية حديثة للمراهق 16: إعداد

فتاة تبلغ ستة عشر عاما - يكاد يكون الكبار، والتي نادرا ما يرغبون في ruches الوردي وأفخم لعب. يجب أن يكون من الداخل العملي، ولكن ليس مملا. تشكيل الشخص في مرحلة حرجة، وبالتالي فإن أفضل مصمم غرفة - نفسها في سن المراهقة.

أسلوب الحديث مثالية لتزيين غرفة لفتاة في سن المراهقةأسلوب الحديث مثالية لتزيين غرفة لفتاة في سن المراهقة

غرفة مثالية لفتاة يمكن أن تصبح غرفة بأسلوب انتقائي التي تجمع بين عدة أنماط.

ومن الممكن أيضا لترتيب غرفة النوم في التصاميم التالية:

  1. بروفانس.
  2. التكنولوجيا الفائقة.
  3. الحديثة.
  4. الرومانسية،
  5. بساطتها.
  6. الولايات المتحدة.

يمكنك الجمع بين أنماط مختلفة، وخلق الداخلية الفريدة الخاصة بك.

كيفية تجهيز غرفة لفتاة في سن المراهقة (فيديو)

ننمو مصحوبة بتغييرات في الأذواق والتفضيلات من تشكيل ما يتم عرضه على غرار غرفة النوم. فمن الأفضل لتجنب الألوان الدرامية والأساليب. الداخلية بأكملها يجب أن يكون متعدد الوظائف وبسيطة. إضافة الديكور راحة.

تصميم غرفة للفتيات (الصورة الداخلية)

120000335-غرفة مقابل فتاة5603b31a1a3b1302773476842888553detdev30