ربط غرفة المعيشة والمطبخ ترتيب يسمح غرفة إضافيةربط غرفة المعيشة والمطبخ يسمح ترتيب مناطق أخرى جمعية pomescheniyaIdeya مكان ترفيهي والطبخ ليست جديدة جدا. وغالبا ما يلجأ إلى مثل هذا القرار من أجل زيادة مساحة. في السنوات الأخيرة، ومصممي الحديثة التي تقدم على نحو متزايد إلى الجمع بين تناول الطعام ومنطقة الضيف، نقلا عن تقنية متنوعة مماثلة من حلول مثيرة للاهتمام، وإمكانية زيادة المساحة وإعطاء جو خاص.

نقل من المطبخ إلى القاعة: من الضروري أم لا

قبل أن تسأل لتحريك المطبخ إلى غرفة المعيشة الأخرى، على سبيل المثال، في الغرفة، فإنه يجدر النظر ليس فقط حول تغيير التصميم الداخلي والفضاء، ولكن أيضا حول مشروعية مثل هذا القرار. الشيء هو أن أي إجراء من هذا القبيل يجب أن يتم الاتفاق مع الجهات ذات العلاقة. بالطبع، مثل هذه المشاكل ليست متاحة للمنازل خاصة. ولكن أصحاب السكن في المباني السكنية يمكن مفاجآت الفخ.

إذا إعادة تطوير سيؤثر تحمل الجدار، وسوف تحتاج إلى الحصول على إذن من مؤسسات الإسكان والخدمات المجتمعية المناسبة.

هذا الشرط هو يرجع ذلك إلى حقيقة أنه على هذه الجدران المحملة بالسلاح وانتهاك سلامتها أو إزالة كاملة يمكن أن يسبب كارثة حقيقية.

أي تعديلات على شقة يجب أن يتم الاتفاق مع الجهات ذات العلاقةأي تعديلات على شقة يجب أن يتم الاتفاق مع الجهات ذات العلاقة

ولذلك، حتى في مرحلة التصميم تحتاج إلى الاتصال البيوت المنظمة. ثم لجنة عينها خصيصا سيكون لها للتحقق من أهداف وتصدر قرارا بشأن إمكانية أي تدخل. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كان مالك الشقة هو عدد قليل من الناس بحاجة إلى موافقتهم على مشروع مستقبلي.

وبالإضافة إلى ذلك، قبل الدخول في المطبخ - أي، يتم نقله إلى موقع آخر، يجب أن تأخذ في الاعتبار الوقت أن منطقة "الرطبة" دون خوف يمكن نقل فقط الذين يعيشون في الطابق الأرضي. لسكان الطوابق العليا سوف يكون من الممكن استيعاب الطعام الجديد على مدى غرفة غير مستخدمة من الجيران الذين يعيشون تحت: مدخل، الحمام، ومخزن، شرفة الممكنة. مرة أخرى، فإن المهمة الرئيسية في هذه الحالة أن يكون الجدول الزمني ونقل والاتصالات، وفي الأنابيب معين، والمياه والصرف الصحي. وبالإضافة إلى ذلك، نقل المنازل مغزز المطبخ إلى مكان آخر سيكون مستحيلا من حيث المبدأ - وسيلة لتزويد الداخل إلى الخنوع ترضيك فقط لأصحاب الشقق مع مواقد كهربائية.

هناك العديد من الخيارات في الجمع بين المطبخ مع الغرفة التي هو القريب، وخلق راحة فريدة حقا والراحةهناك العديد من الخيارات في الجمع بين المطبخ مع الغرفة التي هو القريب، وخلق راحة فريدة حقا والراحة

حتى لو كانت بقعة نقل الطهي في مختلف، وأكثر ملاءمة للخطط أصحاب مكان غير ممكن، لا اليأس.

جنبا إلى جنب غرفة المطبخ المعيشة: كل "الايجابيات" و "المحافظين" (فيديو)

غرفة متصلة المطبخ: الحلول الممكنة

لذا، فقد تقرر إنشاء مشروع مشترك، فيه مساحة للطبخ، ولها استقبال الضيوف ومكان الترفيه ينبغي من الناحية المثالية أن تكون مجتمعة وبنسبة 100٪ لأداء وظيفتها.

فكرة لتوحيد غرفة لاستقبال الضيوف مع المطبخ يمكن زيارة ليس فقط لسكان الشقق الصغيرة التي تبلغ مساحتها مساحة العمل ليست أكثر من أربعة مربعات.

في معظم الأحيان بطريقة مشابهة لخلق أصحاب الداخلية المنتجع الفريد من بيوت البلد وشقق استوديو فاخرةفي معظم الأحيان بطريقة مشابهة لخلق أصحاب الداخلية المنتجع الفريد من بيوت البلد وشقق استوديو فاخرة

متكاملة ويفضل معظم مع مطبخ ومنطقة الضيف في الحالات التالية:

  1. في غرفة واحدة شقة صغيرة - الحق هنا هو المناسب تماما البديل المشترك، عندما يتضمن الداخلية فقط العناصر الأكثر اللازمة لوجود مريحة. في هذه الحالة، يمكن أن تكون الشقة في الاستوديو.
  2. الأنيق "قطعة kopeck" و "treshki"، البيوت والمنازل - هو مجرد مساحة بلا حدود للخيال، وخاصة إذا كان أصحاب ضعت قبل كل شيء وجود المساحات المفتوحة ويفضل حرية الحركة.
  3. إذا كان المطبخ يحتوي على منطقة صغيرة، والغرفة فقط ضخمة - وهذا الخيار هو الأكثر شيوعا المنازل عند إعادة عرض. الاحتمالات هنا الوزن: يمكن نقلها إلى الجدار، لتجهيز غرفة في مساحة أصغر مع هدف مختلف وظيفية (غرفة نوم، مخزن، الخ)، ولكن في معظم الجمع ومطبخ ضيف الخ

في تطوير المشاريع الفضائية في المستقبل لا أعتقد فورا عن كل التفاصيل والأشياء الصغيرة. لذلك، فإنه ليس من الضروري أن المناطق الداخلية من القاعة تم دمجه مع مطبخ واتبع تماما أسلوب تنفيذه.

لتسليط الضوء على وظيفة كل من المناطق، من المهم أن أماكن مخصصة بشكل صحيحلتسليط الضوء على وظيفة كل من المناطق، من المهم أن أماكن مخصصة بشكل صحيح

من الضروري على الفور أن تأخذ في الاعتبار أن هذه تصاميمها العصرية والمريحة على ما يبدو على غرار الدول الغربية قد لا تكون مناسبة جدا لأسرة معينة.

بعد كل شيء، في الغرب نهجا مختلفا الطهي: يتكون الغذاء من المنتجات أو المكونات أنصاف التي تتطلب الحد الأدنى من المعالجة في المنزل. على المساحات الداخلية من المطبخ يأخذ الحيز الأكبر من هذا العبء. ولذلك فمن الضروري النظر في وجود رسم مباشر وقوي ولتجهيز موقع لجمع النفايات و- تحذير هام آخر. بعد كل شيء، فإن الجمع بين منطقة مطبخ للضيوف تشير أمرا مثاليا في المقام الأول. صناديق وغيرها من عناصر الإسناد لا تضيف إلى الراحة والجمالية. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون على استعداد لصيانة مستمرة للنظافة والنظام في منطقة المطبخ وفي الغرفة مع غرفتها.

ونحن الجمع بين المطبخ إلى قاعة: مصمم نصائح (فيديو)

تصميم المطبخ، جنبا إلى جنب مع الجمهور

الجمع بين عضويا المطبخ مع الغرفة، وأنه ليس من الضروري أن تتبع الانصهار الكامل لتصميم والأسلوب واستخدام الاكسسوارات وغيرها من البنود. ومن المهم في محاولة لضمان الانسجام اثنين الداخلية الفردية، جنبا إلى جنب مع بعضها البعض أكثر من الطبيعي. ومن الضروري أن تحدد بوضوح الخط الفاصل من منطقة العمل وتناول الطعام.

بناء شريط - الأسلوب الأكثر شيوعا من التقسيم. يمكنك ترك جزء من التقسيم بين الحمام والمطبخ، منضدية وتقديمها إلى إصدار مواد تطفو على السطح (الكسوة الحجر، والبلاط، والخشب، الخ)بناء شريط - الأسلوب الأكثر شيوعا من التقسيم. يمكنك ترك جزء من التقسيم بين الحمام والمطبخ، منضدية وتقديمها إلى إصدار مواد تطفو على السطح (الكسوة الحجر، والبلاط، والخشب، الخ)

حيل لجعل تصميم فريد من نوعه مجتمعة، هي كثيرة:

  1. الأجهزة الطابق مستويين - في هذه الحالة، يتم تخصيص منطقة المطبخ على حساب تعميق الأرض أو الارتفاع فوق ما تبقى من الغرفة.
  2. "الجزيرة" الخيار: وخلق نوع من الجزيرة، مصنوعة من مائدة الطعام أو شريط شكل خاص، التي أدلى بها العميل. وهذا سوف يساعد على منطقة لتناول الطعام مريحة منفصلة، ​​وطريقة الجمع بين التفريق بين الفضاء والأداء الوظيفي.
  3. افتتاح إزالة الشكل - لا يمكنك إزالة الجدار، وقضية مثيرة للاهتمام فتح القائمة (إذا كان واسعة بما فيه الكفاية). القوس مع مصابيح راحة التي تدعم عوارض خشبية على الطراز الريفي أو الأعمدة اليونانية يساعد على خلق الداخلية فريدة من نوعها حقا.
  4. أقسام تصاعد وسوف يكون من المناسب لأولئك الذين يريدون للاختباء من أعين المتطفلين ما يحدث في المطبخ. يأتون إلى هنا لمساعدة أقسام المنقولة الخفيفة المصنوعة من مواد متجمد أو شفافة، والتي إذا لزم الأمر يمكن طيها بسهولة أو دفعت إلى الجانب.

سوف تصميم مجتمعة تساعد على تنشيط الحياة النباتية والحيوانية، وتقع في مناطق تقاطع. حوض السمك مع الأسماك الغريبة والجدران من الزهور تعطي حقا نكهة فريدة من نوعها في جميع أنحاء الغرفة، وجعل الإقامة ممتعة وتهدئةسوف تصميم مجتمعة تساعد على تنشيط الحياة النباتية والحيوانية، وتقع في مناطق تقاطع. حوض السمك مع الأسماك الغريبة والجدران من الزهور تعطي حقا نكهة فريدة من نوعها في جميع أنحاء الغرفة، وجعل الإقامة ممتعة وتهدئة

وأيا كان الخيار المختار، على الجمع بين المطبخ مع الغرفة، ويجب أن نضع في اعتبارنا دائما بعض القواعد الهامة، وتطبق في تصميم المنزل.

المناطق الداخلية من غرفة المعيشة المطبخ (فيديو)

المنهج الصحيح لتصميم

العمل من خلال مشروع لدمج القاعة مع مطبخ، لا أعتقد فورا عن اللون وحلول الأسلوبية. في هذه الحالة، إذا تم استخدام المطبخ فقط لإعداد وجبة، يجب أن هذا المجال جعل أكثر راحة للعمل مع حد أدنى من لهجات مشرق. إذا كنا نريد أن الجمع بين القاعة والمطبخ قدر الإمكان، وينبغي أن يكون النهج المتبع في استخدام الألوان موحدة.

يبدو التمييز مؤثرة جدا من منطقتين مع مساعدة من المواد أو الأدوات المنزلية الانتهاءيبدو التمييز مؤثرة جدا من منطقتين مع مساعدة من المواد أو الأدوات المنزلية الانتهاء

وفرة من العناصر المعدنية (أدوات المطبخ والأجهزة المنزلية) والبلاستيك في منطقة المطبخ قد يكون جيدا جنبا إلى جنب في تباين العناصر والمنسوجات خشبية في مجال الاستقبال والراحة.

غرفة، جنبا إلى جنب مع المطبخ: فعل الشيء الصحيح (فيديو)

كما ترون، هناك الكثير من خيارات التصميم. ولكن، الأهم من ذلك، ما يجب أن تذكر في الداخل - انها ملائمة وراحة لجميع أفراد الأسرة.

تصميم صاله ومطبخ (صورة)