الجدار تحت TV هو عملي جدا، لأنه بالإضافة إلى التلفزيون على أنه من الممكن لترتيب الصور، والمزهريات أو الكتبالجدار تحت TV هو عملي جدا، لأنه بالإضافة إلى التلفزيون على أنه من الممكن لترتيب الصور، والمزهريات أو knigiKazhdaya غرفة العائلة تميل إلى رسم قدر الإمكان، أكثر جاذبية وأكثر راحة. إلى كل من الأسرة أن تشعر بالراحة قدر الإمكان، فمن الضروري أن نعمل بجد، ولكن في النهاية سيكون من الممكن للاسترخاء، والاسترخاء والتمتع إقامتهم في المنزل. وتجدر الإشارة إلى أن المساحة في غرفة المعيشة في بعض الأحيان، لا يكفي دائما لوضع القطع الكبيرة من الأثاث، ولكن لا يأس، لأن السوق يمكن العثور على مجموعة متنوعة من نماذج للمكانة صغيرة جدار وركن التصاميم.

مهم! وينبغي اختيار الأثاث ليس وفقا لمبدأ: أن يأتي، وعلى أكمل وجه ممكن، حتى أن المنتج هو تماما في وئام مع الداخل كله، ولا يضعف جماليات وأناقة الغرفة.

جدار التلفزيون في غرفة المعيشة وعناصرها

منذ التلفزيون هو جزء مهم في كل منزل وشقة، فمن الضروري أن تعتني اختيار المكان لموقعه. وعلى الرغم من حقيقة أن جميع أجهزة التلفزيون تقريبا يمكن تعليقه على الحائط، ويفضل كثير من لتثبيتها على الرفوف أو الجداول TV.

اتومبا - أنه لا يقف، وقطعة خاصة من الأثاث، والتي يمكن أن تعقد الملحقات مثل:

  • الصحف.
  • أقراص.
  • الورق؛
  • مكبرات الصوت.
  • نظام مكبر الصوت.

وينصح المصممين لشراء ومجلس الوزراء وتلفزيون في نفس الوقت، بحيث تنسجم حجم ولم تختلف في الاسلوب.

جدار تحت TV يجب تحديد في مثل هذه الطريقة التي تناسب نمط شامل من الغرفة ونظرت عضوياجدار تحت TV يجب تحديد في مثل هذه الطريقة التي تناسب نمط شامل من الغرفة ونظرت عضويا

أيضا، عند شراء ينبغي أن نضع لأنفسنا عددا من القضايا المحددة التي من شأنها أن تؤثر على اختيار الأثاث:

  1. أبعاد.
  2. اللون.
  3. ما سيحتاج مجلس الوزراء.
  4. ما يجب أن يسود النهاية؛
  5. ماذا سيكون التصميم على الساقين أو بالكامل؛
  6. ينبغي أن يكون هناك ثقوب إضافية للأسلاك.

قد يشبه البيانات الخارجية في مجلس الوزراء مجلس الوزراء مع والأرفف، ويحجبه عن الأنظار. جدا من المنتجات نظرة أنيقة التي تتم الجانبين حجرات مفتوحة مناسبة لمحركات المواقع والاكسسوارات والزهور الزخرفية. موقف التلفزيون يمكن أن تفتح وتغلق.

أغلقت لاختيار ليست صعبة كما أنها تولي اهتماما للطلاء الخارجي، ولكن لشراء الجداول المفتوحة هو الاقتراب أكثر من ذلك بكثير بعناية.

إن اختيار هذا الموضوع ينبغي أن تبدأ مع المواد، لأنها سوف تؤثر على مظهره في الغرفة وعلى الداخلية ككل.

إذا رسمت على الجدران بألوان زاهية، والجدار تحت TV هو أفضل لاختيار الظلام، بحيث وقفت من الجدارإذا رسمت على الجدران بألوان زاهية، والجدار تحت TV هو أفضل لاختيار الظلام، بحيث وقفت من الجدار

في الوقت الحاضر، هناك العديد من المواد لاختيار يتم إنتاجها من التي تحت موقف التلفزيون. وهي تختلف ليس فقط في المواد والألوان، ولكن أيضا في الاسلوب. حامل خشبي عادي هو مناسبة لقاعة الكلاسيكية. هذه الأجسام الداخلية تبدو فخمة، وفي الوقت نفسه خلق جو مريح في الغرفة. فيما يتعلق الألوان، واختيار قد يكون مقصورا على ظلال طبيعية من الخشب. إذا كان مجلس الوزراء سيكون على الطراز الحديث أو التكنولوجيا الفائقة، وتباع هذه المنتجات بألوان سوداء وبيضاء أنيقة.

تعتبر شعبية جدا قاعدة التمثال مع الديكور:

  • الزجاج،
  • المعادن،
  • البلاستيك.

الأثاث مع إضافة يناسب تماما في غرفة في اسلوب مرحبا التكنولوجيا وبساطتها. سوف تكون مخفية كل ما ينبغي أن يكون على يد وراء الأبواب، وخارج ستكون نظرة الأصلي والسطح لوضع التلفزيون.

جدران غرفة المعيشة دون TV

إذا زاوية أو جدار لا تحتاج المعتادة للتلفزيون، واستيعاب هذه الخدمة، وضوح الشمس، والكتب، والمقتنيات، وليس فقط، من خلال شراء ينبغي أن اقتربت من الجانب الآخر. إذا كانت الغرفة واسعة، يمكنك اختيار التصميم، والتي لديها الرفوف والأدراج، والأرفف. بعض مصنعي الأثاث تقدم لعملائها لشراء وليس المنتج النهائي واحد وتجميع جدار العناصر على تفضله.

إذا لم يكن الجدار الحاجة إلى وضع TV، ثم في مكانها يمكنك ترتيب شيء ثلاثي الأبعاد، على سبيل المثال، وعاءإذا لم يكن الجدار الحاجة إلى وضع TV، ثم في مكانها يمكنك ترتيب شيء ثلاثي الأبعاد، على سبيل المثال، وعاء

مريحة للغاية بهذه الطريقة، كما يمكن أن يكون:

  • اختيار العدد المطلوب من الفروع.
  • الجمع بين العناصر في ظلال مختلفة.
  • جمع استمرار التزوي.
  • شراء المعيشة وحدات.

تفضل بعض من الجداول المعتادة، خلق تكوين الأصلي كله، والتي سوف يكون قسم للتلفزيون، بار مجلس الوزراء، خزانة زجاجية. هذه المنتجات هي في الطلب الكبير بين المتذوقين للفن والطراز الحديث. إذا تم الاختيار ليس على رحابة والتفرد من الأنواع، فمن الممكن أن تعطي الأفضلية لمجلس الوزراء في أسلوب الحد الأدنى. عادة في مثل هذه المقالات تشكيل لجنتين مجلس الوزراء الرأسي، والجرف ل هم الصدد، رف أو الساقين. في مثل هذه النماذج يمكن أن يرى وجود الجدار الخلفي، وهو الهيكل الأساسي، وعادة، وزينت بنقوش أو الطباعة.

اختيار الجداول المواد

  1. غرفة الطفل يجب اختيار المنتجات من مواد طبيعية.
  2. للمعيشة واسعة على الطراز الحديث هو الكمال الزجاج مجلس الوزراء.
  3. عن خيار الاقتصاد، يمكنك اختيار موقف من الألواح اللوح والخشب الطبيعي جودة التناظرية.

موقف التلفزيون لديها قسم خاص حيث يمكنك وضع مشغل دي في ديموقف التلفزيون لديها قسم خاص حيث يمكنك وضع مشغل دي في دي

المنتجات المصنوعة من اللوح لها العديد من المزايا، وبالتالي تحظى بشعبية على قدم المساواة مع الخشب الطبيعي. هم دائم، وسهلة للعناية بهم، فهي جذابة للنظر في.

اختيار رف وطاولة تحت TV

بالإضافة إلى بنية مثل مجلس الوزراء التلفزيون يمكن أن تكون متاحة لتلبية رف تحت TV. هذا المنتج - موقف المعادن التي توجد أدوات خاصة لتكنولوجيا التثبيت. لا تتطلب هذه العناصر الداخلية مساحة كبيرة جدا وتعتبر الخيار الأفضل لغرفة المعيشة صغيرة في الحجم.

رفوف من هذا النوع:

  • مستقرة.
  • دائمة؛
  • قد يكون من الخشب أو الزجاج أو البلاستيك؛
  • مزودة عجلات أو الوقوف على رجليه.

مكافحة TV، مصنوعة من الزجاج، وتناسب تماما في الداخل من نمط التكنولوجيا الفائقةمكافحة TV، مصنوعة من الزجاج، وتناسب تماما في الداخل من نمط التكنولوجيا الفائقة

إضافة إلى هؤلاء يمكن ان يكونوا لاعبين، والمتكلمين، ومكبرات الصوت، ومسجل فيديو وأكثر من ذلك. ومن المهم أن نلاحظ أن الجداول أكثر وظيفية كبيرة وعملية من تلك الرفوف.

كيفية اختيار جدار في الغرفة

النوع الأكثر شعبية ميلانو الجدار، منذ أنها مصنوعة على الطراز الفرنسي ومن مواد ذات جودة عالية. وبطبيعة الحال فإن اختيار الجدار في حاجة إلى الاعتماد فقط على تفضيلاتهم الخاصة. وفيما يتعلق المواد، لا بد من الجمع تماما مع التصميم الداخلي بشكل عام.

على سبيل المثال، إذا كانت الغرفة خفيف في اللون، يمكنك الاختيار من بينها:

  • الركائز البيضاء لوحات اللوح.
  • المنتجات الزجاجية.
  • رف معدني.

يمكن تزيين الجدار مع عناصر صغيرة زخرفية: قطعة الألوان، لعب لينة أو الشموع العطريةيمكن تزيين الجدار مع عناصر صغيرة زخرفية: قطعة الألوان، لعب لينة أو الشموع العطرية

الظل الداكن يمكن أن تقدم جدار لمحبي النقيض من ذلك، ولكن بشرط أن الغرفة هو مشرق جدا. يمكنك اختيار ظلال مختلفة، ولكن فقط مراقبة الجمع بينهما في المقابل.

اختيار جدار تحت التلفزيون في غرفة المعيشة (فيديو)

أكثر موثوقية وجذابة وعملية، الأصلي والحديثة، وتعتبر الجدران وحدات كموقع من العناصر يمكن أن يكون متبادل في الإرادة. هذه المنتجات، حتى بعد سنوات عديدة، لن تفقد أهميتها. الوحدات المعروضة هناك كمية ضخمة، ولكن بسبب مشاكل مع خيار لا تنشأ.

أمثلة الحائط تحت التلفزيون في غرفة المعيشة (الصورة الداخلية)

104dd444c2ac0d0b76c6ba7afd53bd70d508bf0b5870151a51f7828d168950772e238b1fdcb28c44f9a8ea879771c11f7a1007int2100026909114bb49334-deede76b40ccf9387afb9e665be65f15342732