وثائق على المنتجات الغذائية الألبان تبدأ في رسم طبيب الأطفالوثائق على المنتجات الغذائية الألبان تبدأ في رسم pediatrSamym أفضل التغذية كان للرضع دائما حليب الأم، ولكن لأسباب عديدة، ليس كل الأمهات لديها القدرة على إرضاع. استبدال أنه قد يكون من حليب الأطفال، والتي يمكن طهيها في المنزل. كما يعطي هذا الدليل نقطة توزيع. منتجات الألبان الأطفال هو برنامج اجتماعي، والذي يتضمن تنظيم وجبات مجانية للأطفال دون سن عامين. 

منتجات الألبان: كيفية الحصول على

منتجات الألبان - وكالة حكومية لضمان أن حليب الرضع.

في عام 2017، كما كان في الماضي، وقرار منح المزايا في شكل منتجات الألبان على نقطة الحليب توزيع اتخاذ السلطات المحلية، لهذا السبب لا يتم تقديمها في كل منطقة، ويتم ترتيب بطرق مختلفة. ولكن لا يزال هناك الأحكام التي هي مشتركة بين معظم المدن.

كم عمر grudnichok يمكن توفيره:

  • إذا كان الطفل هو تغذيها زجاجة (حليب الأطفال)، والطاقة نظرا من تاريخ ولادته.
  • يتلقى الطفل من الوقت عندما كان بداية لإدخال الأطعمة الصلبة (حوالي 6 أشهر) المرضعات الحق في الغذاء.
  • وقال المنتج مع التخصصات الألبان يمكن أن يكون حتى يبلغ الطفل سنتين من العمر.
  • الأطفال من الأسر الكبيرة توفر وجبات الطعام من أطباق الأطفال في سن 3-hletnego.

إعدام الوثائق

قبل أن تأتي إلى نقطة توزيع في خيمكي ومايتشي والوثائق اللازمة للحصول على منحة. إضفاء الطابع الرسمي على الحق في الغذاء من منتجات الألبان، فمن الضروري أن يسجل عن طريق تقديم رسالة إلى طبيب الأطفال له، وشمل عينة من التي يمكن اتخاذها في عيادة طب الأطفال المحلية. مع الأخذ بعين الاعتبار عدد من السنوات، ووزن الطفل، وكذلك معلومات عن حالته الصحية، والتغذية الطبيب بتحضير وصفة لنقطة توزيع لحجم منتجات الألبان التي هي ضرورية لتحقيق التنمية الكاملة للطفل. 

اليوم، يتم التحكم في جودة منتجات الألبان الموردة إلى صدور العناصر بدقة من قبل السلطات المختصةاليوم، يتم التحكم في جودة منتجات الألبان الموردة إلى صدور العناصر بدقة من قبل السلطات المختصة

في عام 2017، وصفات للحصول على إعانات لتغذية الأطفال في نقطة توزيع إرسال كل شهر ل25th يوم.

يجب أن يتم منح الوثائق إلى نقطة توزيع. في المقابل، وصفة للحصول على منحة تعطي رقم شخصي، وهو أمر ضروري لنتذكر وإصلاح في البطاقة الطبية للطفل ليتم استدعاؤها عند إصدار الحكم.

في بعض نقاط التوزيع فقط إعطاء الآباء يجب أن تكون قوة بيان وكيل لأفراد الأسرة الآخرين. بناء على أمر من جدول العمل وساعات من إصدار منتجات الألبان على وجه الخصوص أنه من الضروري أن تعرف مسبقا المطبخ. الزبادي واللبن الرائب وعادة ما يعطى اللبن الرائب والخليط الجاف في ساعات الصباح إلى 10 ساعة. إذا كان الطفل على استعداد لتناول الطعام الجبن، والحليب كامل الدسم أو خليط من الحساسية له، في محاولة للتفاوض مع طبيبك حول استبدال في وصفة طبية من المنتجات الفردية، مثل الحليب للمساعدة إضافية من الجبن.

في بعض الأحيان الحصول على خليط من المواد الغذائية وغيرها من الامهات العروض نقطة توزيع لمكان الإقامة، حتى لو تعيش عائلة في مكان آخر. عناوين منتجات الألبان يجب أن تتوافق مع المنطقة التي العيادة (خيمكي، لوبنيا مايتشي)، ولكن الدقيقة يجب أن يحدده طبيب الأطفال، الذي لاحظ الطفل. ما هي الشروط للأمهات الشابات في عام 2017 في المدن، حيث لا يوجد المطابخ الحليب؟

إذا كان مدينة أو بلدة لا توزع نقطة، والدتي لديها الحق في الحصول على تعويض لشراء أغذية الأطفال. هذه المسألة هي من اختصاص دائرة حي الضمان الاجتماعي.

الفقرات الاستغناء عن الأطباق الألبان تميل إلى العمل في الصباحالفقرات الاستغناء عن الأطباق الألبان تميل إلى العمل في الصباح

لوضع الطعام الألبان

لتسجيل نقاط توزيع الأغذية يجب أن تكون حرة، قبل كل شيء، لمعرفة ما إذا كانت هذه الخدمة متوفرة في منطقة معينة (مايتشي، خيمكي)، وماذا لديك لتمرير إجراءات تسجيل. ويمكن الحصول على هذه المعلومات من وزارة الصحة، التي توزع نقطة. وضعت ما إذا كانت المنتجات الغذائية الألبان للأمهات الحوامل؟ في أي سن وحتى سن ما أنه يمكن الحصول على الأطفال؟

تصل إلى أربعة أشهر من العمر بدل الرضع ضروري في الحالة التي يكون فيها الأم ما يكفي من الحليب للرضاعة الطبيعية، خليط، أو لأسباب أخرى، فإنه غير قادر على إطعام طفلك الثدي. تحدد كل منطقة نظامها العمل، ولكن، بشكل عام، للحصول على مادة غذائية الألبان يتطلب دائم تسجيل طفل صغير السن قد تصل إلى سنتين في منطقة بعينها.

يمكن الحصول على منتجات الأطفال دون سن 3 سنوات

حتى ما يحصل الأطفال في سن التغذية من المطبخ الثدي؟ بعد سنة واحدة من حليب الأطفال مجانا معين، كقاعدة عامة، والأمهات العازبات والأسر ذات الدخل المنخفض.

الوثائق لإصدار حقوق لطفل رضيع الطعام 2-3 سنوات من العمر مجانا:

  • شهادة الدخل من الآباء والأمهات لمدة 3 أشهر.
  • الأسئلة الشائعة حول تسجيل جواز السفر (للأطفال والكبار)؛
  • شهادة الميلاد.
  • نسخ من جوازات سفر الوالدين.

ويمكن للأطفال 2-3 سنوات من العمر الحصول على المنتجات والمأكولات الحليب إلا في حالات معينة،ويمكن للأطفال 2-3 سنوات من العمر الحصول على المنتجات والمأكولات الحليب إلا في حالات معينة،

حدد يجب أن تكون قائمة في الحكومة المحلية، والعمل في الموقع قد تتطلب وغيرها من الوثائق.

ما يعطي المطبخ الألبان

منتجات الألبان تعطى للأطفال تصل إلى سنتين من أعلى جودة المنتجات الألبان التي تلبي جميع المعايير الصحية. الجاهزة وغيرها من منتجات الألبان تخزين المواد الغذائية لا أكثر من يوم واحد، لذلك يمكن أن تستخدم حتى في النظام الغذائي للرضع عند الولادة. فترة التنفيذ صغيرة تؤكد عدم وجود المواد الحافظة، والمساهمة في التخزين على المدى الطويل.

المنتجات التي تقدمها نقطة توزيع أغذية الأطفال، تختلف عن المنتجات من رفوف محلات السوبر ماركت بحيث يتم إعدادها على أساس (وليس الجاف) الحليب الطبيعي والمصانع. لا يخضع للالانتهاء خليط المواد الغذائية ومنتجات الألبان الغذائية لمعاملة خاصة لزيادة حياة. في مناطق مختلفة من ظروف العمل ومجموعة من المنتجات قد تكون مختلفة، على سبيل المثال، في موسكو، العديد من العناصر (خيمكي، مايتشي، لوبنيا) تحركت لإصدار توريد مصنع، ومعظمهم من "Agusha". العيب الرئيسي لهذه المنتجات هو ولجأ المعالجة الحرارية لفي المصنع لزيادة عمر. ما هي الشروط لإصدار جدول الغذاء والعمل؟

صدور نقطة توزيع الطاقة الكهربائية تنتج في الصباح، ويوم واحد. إذا كانت صفة تعطى الحليب فقط، أو خليط، يمكنك أن تأتي إليه مرة واحدة في 5 أيام. بنود جدول (ساعات سيرب): 6،30 حتي 10،00. هذا الوضع يرجع ذلك إلى حقيقة أن العديد من الآباء يفضلون أن يأتي للسلطة إلى العمل في الصباح.

أحيانا يرفض طبيب الأطفال لكتابة وثائق للمطبخ الألبان على أساس أن الرضاعة الطبيعية الطفل. هذا هو انتهاك للقواعد - جميع الأطفال، دون استثناء، لديها الحق في الغذاء من المواد الغذائية الألبان الخالية. أيضا الطبيب ليس له الحق في رفض إصدار وصفة لمنتجات الألبان والخليط في غياب التطعيم في طفل أو بعض التحليلات. يجب أن تحل هذه سوء الفهم مع العيادات رئيس الطبيب.

يتم تصنيع منتجات الألبان للمطابخ باستخدام المعدات الحديثة والمواد الموردة إلى إصدار مركزيةيتم تصنيع منتجات الألبان للمطابخ باستخدام المعدات الحديثة والمواد الموردة إلى إصدار مركزية

إلغاء ما إذا كان المطبخ الألبان في عام 2017

ووفقا لمصادر الإنترنت المختلفة، والأخبار، ونواب مجلس الدوما يريدون إلغاء المواد الغذائية على الصعيد الوطني (مجانا) من 1 يناير 2017. ما هي الحجج لصالح الابتكار؟ ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الخزينة لا تملك المال، لذلك قررنا انقاذ على الأطفال. مطابخ الحليب المشكلة أن العديد من الموعد النهائي لمنتجات الألبان في الشهادات في السنة التالية.

للحصول على ترخيص جديد، كنت في حاجة إلى الوثائق التالية:

  • الامتثال لمتطلبات الاتحاد الجمركي (معدات جديدة، إصلاح مؤخرا المباني)؛
  • جعل تسجيل حالة.

دليل أو المنتجات: هو أكثر ربحية

وبموجب القانون، يحق للأطفال من 1-3 سنوات في حالات مختلفة لمجموعة قياسية من منتجات الألبان. ولكن كما العديد من الأسر لا تستخدم هذه الفوائد، والموازنة العامة للدولة لديها التكاليف غير الضرورية. السبب الرئيسي لعدم زيارة المطبخ للأطفال في مجال عملهم: بالنسبة لكثير من الأمهات السفر إلى وجهة صرفها (خيمكي، مايتشي، لوبنيا) ذهابا وإيابا هي أكثر تكلفة المنتجات التي يوجد بها العرض. شخص ما ببساطة أي وسيلة لترك الطفل للذهاب لسلطة الدولة له. لذلك، تقترح الحكومة الروسية لعقد اعتبارا من 1 يناير 2017 "تسييل" الأمهات مع الأطفال الصغار والنساء الحوامل.

العديد من المناطق قد انتقلت بالفعل إلى التعويض النقدي التغذية الألبان للأطفال دون سن الثانية من العمر والأمهات الحوامل. ولكن، للأسف، هذه المبالغ هي أصغر بكثير من سعر مجموعة من المنتجات المطلوبة من المطبخ الحليب. على سبيل المثال، في منطقة ياروسلافل يتم تعويض مبلغ 200 روبل، في حين أن منطقة لينينغراد - 700 روبل. في تشوفاشيا مدفوعات مماثلة فقط 100 $. معظم الآباء والأمهات ضد مثل هذه التغييرات، لأن المال من هذه المنتجات، التي تصدر للمطبخ للأطفال، لا يستطيع أن يشتري. الصيغ لحساب ما يعادل النقدية لا تزال لا. سعر تكلفة الطفل سلة الغذاء - 50 روبل. المال لشراء نفس مجموعة من المنتجات في المخازن أمر مستحيل.

ووفقا لبعض الخبراء، فإن التغيير في شكل فوائد للنساء الحوامل والأمهات الشابات من 1 يناير 2017 السلطات اقتصاديا.

 الكسب المادي هو:

  • وعلى توفير محتوى نقاط توزيع الأغذية للأطفال منذ بداية عام 2017.
  • الحاجة للسيطرة على عملهم في الامتثال لجميع قواعد النظافة الصحية.
  • دفع رواتب الموظفين.

الخدمات أطباق الألبان ليست كل الأمهات الجدد. بعض الاعتبارات الشخصية، وشخص ببساطة أي فرصة. ومع ذلك، إذا كان في المنطقة هناك نقطة قضية منتجات الأطفال - لا تتخلى عن إمكانية الإشارة إلى أي سبب، لطفل سليم - فرحة لوالديه.

منتجات الألبان: نصائح الويبينار (فيديو)