حتى مع البراز الأكثر شيوعا يمكن تحويل المناطق الداخلية من المطبخ، وإذا كنت تعرف بعض الفروق الدقيقةحتى مع البراز الأكثر شيوعا يمكن تحويل المناطق الداخلية من المطبخ، وإذا كنت تعرف بعض المطبخ nyuansyTaburetki مع مقعد مبطن ينظر إليها من قبلنا كما شيئا مألوفا وشائعا. اتخاذ قرار بتغيير الوضع واختيار المقاعد الجديدة، وتذكر أنها يجب أن تفي ليس فقط من الداخل، ولكن أيضا ما يفضله الأسر. غالبا ما يعتمد عليهم شراء هذا الداخلية.

جعل منطقة لتناول الطعام، والنظر في الميزات العملية والزخرفية من هذه قطعة من الأثاث. في السوق مجموعة كبيرة من الكراسي والمقاعد، والتي يمكن أن تكون في مجموعة متنوعة من الخلط.

النظر في تداعيات اختيار بعض النماذج البراز.

كيفية اختيار المقاعد للمطبخ

وقالت إن البراز من السهل اختيار. لكن ما هي الا للوهلة الأولى. وقد أجبر نقال للتفكير في أهمية الانتخابات القادمة - الجولة، للطي، وبار، والبراز اللين: إدراج مجرد من الخصائص الأساسية. وهذا هو مجرد بداية!

ضرورة أن تأخذ في الاعتبار جميع المكونات الداخلية إبطاء عملية الشراء. يأتي تدريجيا إلى إدراك أن الحصول على مثل هذا قطعة من الأثاث الابتدائية يتطلب مقاربة علمية قليلا.

عادة ما يكون البراز للمطبخ بيعها فورا الكامل مع طاولة من نفس المادة: فهي مناسبة بشكل مثالي لبعضها البعضعادة ما يكون البراز للمطبخ بيعها فورا الكامل مع طاولة من نفس المادة: فهي مناسبة بشكل مثالي لبعضها البعض

عند اختيار حذرهم البراز الأجور للعوامل التالية:

  • قطر سطح الطاولة.
  • تصميم الجدول؛
  • المطبخ؛
  • حجم وشكل البراز.
  • مادة الإطار؛
  • براز الاستقرار؛
  • لون ونوعية المفروشات.
  • سعر.

اختيار البراز، ودفع خاصة الانتباه إلى الإطار. في كثير من الأحيان، هو مؤشر على جودة.

عندما الاستفادة من براز 3 المواد الأساسية: الحبيبي والخشب والمعدن.

براز من الخشب هي أكثر ملائمة للنمط الكلاسيكي والطراز بروفانسبراز من الخشب هي أكثر ملائمة للنمط الكلاسيكي والطراز بروفانس

كل واحد منهم مزاياه:

  1. الحبيبي هو مظهر جذاب، ومقاومة الرطوبة والقدرة على تحمل الأحمال العالية. أيضا، هذه النماذج لا تصبح مشوهة وسهلة التنظيف.
  2. الشجرة التي اختارها هؤلاء الذين يقدرون الأثاث الكلاسيكي، والموثوقية، والملاءمة البيئية والجمالية. الخشب الأكثر دواما في البلوط، والجوز والزان. المنتجات المصنوعة من الصنوبر هو أخف.
  3. الإطار المعدني هو ما يحدد قوة والكفاءة وقوة التحمل، وسهولة العناية وخلق المطبخ.

دفع الانتباه أيضا إلى المفروشات. وتعتبر أكثر المواد دائمة لتكون من الجلد والقطيع.

الدور الهام الذي تقوم به اختيار اللون - أنه يعطي سطوع المطبخ الداخلية كلها والنشاط.

انخفاض تكلفة البراز ليست دائما علامة الجودة. في هذه الحالة، دورا حاسما تقوم به سمعة الشركة المصنعة.

معرفة هذه الخصائص لمساعدتك في اختيار من مجموعة متنوعة قدمت على السوق من البراز المطبخ مع مقعد مبطن النموذج المثالي وتجنب خيبة الأمل من شراء الفاشلة.

مزايا وعيوب البراز المطبخ

البراز مع مقعد منجد تحظى بشعبية كبيرة. ولكن عند تحديد قطعة المرجوة من الأثاث في المطبخ، والنظر في جميع مزايا وعيوب عملية الاستحواذ المقترحة.

المزايا الرئيسية لالبراز اللين أمام النماذج مع سطح الصلبة:

  • الراحة لا يمكن إنكارها وعدم الانزعاج.
  • باستخدام مواد متينة وعملية؛
  • مزيج متناغم مع أي الداخلية.

العديد من أنواع حديثة من المقاعد مغطاة بمادة مضادة للحريق الخاصة، والذي يحمي المطبخ الخاص بك أثناء حالات الطوارئالعديد من أنواع حديثة من المقاعد مغطاة بمادة مضادة للحريق الخاصة، والذي يحمي المطبخ الخاص بك أثناء حالات الطوارئ

عيوب هي:

  • الدور الأساسي في اختيار أنماط المفروشات.
  • صعوبة مع تعريف المواد والألوان.
  • حساسية ممكنة لحشو مقعد.

لذلك، قبل شراء البراز، تأخذ من الوقت لدراسة المخاطر المحتملة التي يجب أخذها في الاعتبار عند الشراء.

مقاعد قابلة للطي للمطبخ

مطبخ صغير يتطلب التصميم الداخلي مريح. الكراسي القياسية تقصير منطقة المطبخ مفيدة. لكن إنتاج الأثاث ليست في مكانها والأثاث محول أصبح منذ فترة طويلة اعتاد. لا سيما وأنه يساعد على حل مشكلة مساحة للحياة.

بالإضافة إلى المطبخ، مقاعد قابلة للطي يمكن استخدامها أثناء السفر أو نزهةبالإضافة إلى المطبخ، مقاعد قابلة للطي يمكن استخدامها أثناء السفر أو نزهة

للطي نماذج من الكراسي والمقاعد تعتبر الأكثر إحكاما. فهي تتميز التنوع والراحة. حصلت على المضيفين لهم إلا في حالة الضرورة في أي مكان مغلق أو قسم، ثم إزالة مرة أخرى. بعض النماذج من كراسي قابلة للطي لها ذراعين ومسند للقدمين.

كما جذب البراز للطي المشجعين من بساطتها في المناطق الداخلية من المنزل.

البراز للطي لا غنى عنها في البلاد، والنزهات وصيد الأسماك. عندما مطوية، فإنه يمكن احتواؤها بسهولة في الجذع. وكقاعدة عامة، تتوفر لنماذج خشبية استخدام في الهواء الطلق المصنعين.

إعطاء الداخلية شعور الرحابة والأناقة - التي تخدم هذا الغرض للطي الجداول والكراسي.

منذ الفضاء من حولنا، فإننا نخلق لأنفسنا، لذلك اختيار الأثاث الذي هو ليس فقط المدمجة، ولكن أيضا مذهلة.

كيفية جعل البراز للطي (فيديو)

البراز عالية للمطبخ: دور التصميم الداخلي

أصبحت دون علم لنا في المناطق الداخلية من المطبخ الحديثة التي لا غنى عنها البراز شريط عالية. ارتفاع البراز ليست ضرورية فقط في حالة وجود مكتب مؤقت. ومن الضروري، إذا تم تجهيز المطبخ مع مطبخ مع الجزيرة أو في عائلة مكونة من طفل صغير.

البراز مناسبة لعشاق بساطتها في المناطق الداخلية للمسكنالبراز مناسبة لعشاق بساطتها في المناطق الداخلية للمسكن

مقارنة إيجابيا على المقاعد الكلاسيكية، لكونها جزءا من المناطق الداخلية من مساحة المطبخ، شهدت تصميمه العديد من التغييرات.

البراز عالية متوفرة الآن:

  1. على ثلاثة أو أربعة أقدام.
  2. مستطيلة أو مربعة مقاعد على شكل، بالإضافة إلى معيار؛
  3. مصنوعة من الخشب بدلا من المعدن المعتاد.

البراز المطبخ تبدو أنيقة ومبتكرة وحديثة ومشرق. ومن خيار فعال ومريح حتى بالنسبة للمطبخ واسع.

وتستخدم أساسا في المناطق الداخلية، والمصممة على طراز التكنولوجيا الفائقة. ولكن في كثير من الأحيان هناك استثناءات لقواعد المباني تصميم.

البراز اللين اليدوية للمطبخ مع يديه

في السنوات الأخيرة، والأزياء تمليها الإنتاج المستقل من الملابس فحسب، بل أيضا عناصر من الداخل. الأثاث - ليست استثناء. ونتيجة لهذا الاتجاه دار الأزياء شغل تدريجيا مع الأصالة والشعور بالراحة. اليوم، الكراسي والمقاعد وغالبا ما تكون من صنع الإنسان معجزة.

إذا كنت ترغب في تغيير داخل المطبخ الخاص بك، فإنه ليس من الضروري شراء مقاعد جديدة: مع نفس النجاح فمن الممكن أن يغير القديمإذا كنت ترغب في تغيير داخل المطبخ الخاص بك، فإنه ليس من الضروري شراء مقاعد جديدة: مع نفس النجاح فمن الممكن أن يغير القديم

لسوء الحظ، قد وهبت ليس كل طبيعة المواهب نجار-الفاخر. ولكن لتتنفس الحياة الثانية في الأثاث القديم الصلب تحت قوة كل منها. للقيام بذلك قليلا جدا من الخيال، والصبر، والمواد الخردة. ويمكن أن تكون: الطلاء، قصاصات النسيج والورنيش والموضوع. هذا هو المعيار المحدد للإبداع. من المحتمل جدا، سوف تقع تحت الذراع شيء غير عادي ومن السهل العثور على تطبيق لائق.

إذا كنت في البراز مطبخ مع سطح صلب، وسوف يساعد على تخفيف أكياس الفول مخيط من قبل نفسك. أنها يمكن أن تتغير، وإعطاء الداخلية الجدة وطعم حاد.

يمكن لشريط البراز أيضا جعل مقعد لينة من شأنها أن تعزز إلى حد كبير راحة والاستئناف.

ماذا سيكون المطبخ الداخلي المكررة، ويعتمد كليا على ذوقك وجعل nastroeniya.Sobstvennoruchno سوف تحفة تجد دائما مكانها في مطبخ أنيق ومريح.

كيف بسرعة يغمد البراز القديم (فيديو)

البراز - على التفاصيل الهامة من الداخل، ومجموعة متنوعة من الذي يتيح لنا اليوم لاختيار النموذج الذي هو مناسبة لأي تصميم. والبراز اللين اختيار صحيح للمطبخ يسمح لك لإنشاء منطقة لتناول الطعام الكمال، وتستمر لفترة طويلة. وبالإضافة إلى ذلك، وتصميم مريح لمعظم النماذج لإفساح المجال للحياة وتزيين الداخلية المطبخ.

في أي حال، فإن الخيار لك!

أمثلة كراسي صغيرة للمطابخ مع مقعد مبطن (صورة)