الحرف المختلفة المصنوعة بأيديهم، وملء المنزل مع الدفء والراحةالحرف المختلفة المصنوعة بأيديهم، وملء المنزل مع الدفء والحرف uyutomInterernye - موضة في تزيين غرفة، بما في ذلك المطبخ. والعديد من ربات البيوت مستوحاة قطعة من المعارض ناحية الفن في عجلة من امرنا لتكراره مع أيديهم. محلية الصنع مماثلة - وسيلة جديدة للتطريز، وذلك بفضل عالم الانترنت من إمكانية مفترق كبير.

الآلاف المقالي، أشياء مفيدة وجميلة التي تجعل الحياة أكثر راحة - كل هذا ويمكن الاطلاع على صفحات الشبكة. وإذا كان لديك فرصة لتزيين المطبخ بيديك، يمكنك أن تبدأ فقط مع هذه محلية الصنع.

الحرف اليدوية للمطبخ يمكن أن تقوم به كل من دور الزخرفية والفنيةالحرف اليدوية للمطبخ يمكن أن تقوم به كل من دور الزخرفية والفنيةالديكور المصنوعة بأيديهم، يمكن أن تكون مفيدة في المزرعةالديكور المصنوعة بأيديهم، يمكن أن تكون مفيدة في المزرعة

طيور الزينة من النسيج

رمز من الداخل والراحة - الدجاج (كخيار - بطة). ويمكن أن تكون بمثابة تعويذة لمنزلك، وتصبح سمة من المحسوبية، والضيافة.

الطيور الأصلية مخيط الخاصة، هي رمز من الراحة المنزليةالطيور الأصلية مخيط الخاصة، هي رمز من الراحة المنزلية

للمبتدئين، فإن أفضل خيار - والدجاج تعليق. وحسموا بسرعة كبيرة، فإنها يمكن أن تزيين النافذة (معلقة على الطنف)، مقابض الأثاث المطبخ، الخ النسيج الدجاجة في نمط الشعبية قد تكون موجودة على مقربة، على سبيل المثال، عيد الفصح.

المواد:

  • العديد من قماش متعددة الألوان خليط (بدلة والقطن بسيط)؛
  • الصوف خيوط ملونة / الخيط.
  • مواضيع عن الخياطة.
  • إبرة.
  • قالب لنمط.
  • الخط.

في هذه العملية التحويلية الصنع بسيط: جعل قالب (منمنمة بدلا من ذلك، على مقربة من شكل هندسي)، يجب أن يكون أسفل على نحو سلس، otcherchivaetsya خط - وضعف طول الدجاج تكون 20 سم من هذا الجزء من النفايات خليتين متناظرة (الأيمن والأيسر) .. وتبين أن ثم قطع قطعة نمط من القماش مطوية في نصف.

A خلق من صنع الإنسان قادر على تجميل روتينA خلق من صنع الإنسان قادر على تجميل روتينالنسيج الدجاج مضحك يمكن أن يصبح وصيا لمنزلكالنسيج الدجاج مضحك يمكن أن يصبح وصيا لمنزلك

في وسط المنطقة سوف الذيل، حيث تريد خياطة جمع الخيط موضوع، يمكن أن تكون ملونة. على قمة الذهاب الخيط الخيط الأحمر. الأنسجة الأخرى مخيط (النقيض) قطع اللوحات على الجانبين. الأجنحة يمكن الانتهاء من جديلة أو غيرها من العناصر الزخرفية. لا ننسى لخياطة منقار، ستكون كافية لإشعال قطعة صغيرة من القماش السميك.

في الجزء السفلي، التي تحولت إلى شقة، يمكن أن تجعل اللثة. ثم الدجاجة يمكن أن تضع بيضة، وهذه الهدايا محلية الصنع يكون في الوقت المناسب لقضاء العطلة.

العلكة لا يمكن القيام به، ومجرد ملء الدجاج ثم فإنه سيتم بكميات كبيرة. هناك خيار ثالث - ببساطة خياطة أسفل وفي الجزء الخلفي لجعل تعليق الدجاج، ويمكن للطيور محلية الصنع تحتل أي مساحة المطبخ.

الحرف اليدوية في اسلوب بروفانس

ويسمى أسلوب بروفانس أيضا الذوق الفرنسي. في هذا الجمع بيت القصيد من هذا الاتجاه. ليس هناك شيء أكثر في الصيف والدفء راحة من بروفانس. المطبخ هو أسلوب مناسب جدا، وبيديه لخلق المفروشات المنزلية، ويمكن حتى للمبتدئين وفقا لقوانينها.

أسلوب بروفانس - واحدة من أكثر المناطق الدافئة والحميمةأسلوب بروفانس - واحدة من أكثر المناطق الدافئة والحميمة

بروفانس تلتزم الألوان الطبيعية الطبيعية، بدلا ظلال صامتة التي تكمل التلوين العصير. اللون الأحمر في الداخل - انها الخشخاش، الأرجواني - حقول الخزامى والأصفر - الشمس، البنفسجي - غروب الشمس، الزرقاء - البحر.

أول مشروع في تزيين المطبخ بأسلوب خفيف بروفانس يمكن الخياطة الرؤوس على الكراسي أو المقاعد. وهذا مفيد، وأشياء جميلة للمطبخ.

سوف تحتاج إلى:

  • أي نسيج نسيج، أفضل ج / ب.
  • الدانتيل.
  • مقص.
  • اللثة.
  • الطباشير.
  • سنتيمتر.
  • دبابيس الأمان (ذهبية)؛
  • دبابيس الخياطة.

وسائد الكراسي تجعل المطبخ أكثروسائد الكراسي تجعل المطبخ أكثر "منزل"بروفانس تتمسك ألوان هادئة الطبيعية مع لهجات مشرقبروفانس تتمسك ألوان هادئة الطبيعية مع لهجات مشرق

قياس أبعاد الكراسي أو المقاعد. أخذ قياسات من المقاعد، إضافة إلى 10 سم من جميع الاطراف على حافة الهاوية. ومغمد الساحة من جميع الجوانب، يجب أن تكون وضعت على حواف بعيدا عن اللثة. تمتد اللثة حول محيط النسيج ويتم الحصول لها طيات جميلة في أسفل مقعد.

على طول محيط الرؤوس خياطة الرباط - في هذا النمط، مثل بروفانس، والانتهاء من لطيف هو المهم.

وفيما يتعلق النسيج: هناك كنت على درجة الماجستير المبتدئين، ولكن تريد أن تظهر الطبقة في المحاولة الأولى، من المهم أن يخمن بقطعة قماش. الخيار الأمثل - الحرير أو القطن مع زرقاء صغيرة نسبيا طباعة الأزهار والأرجواني. تذكر نغمات صامتة.

كبيرة، بالإضافة إلى كيب على الكراسي يمكن أن يكون مفرش المائدة، وتقدم في نفس النمط.

مفرش مع يديه الخاصة (فيديو)

أفكار ل-بروفنسال المطبخ بيديه

الحرف اليدوية في النمط الفرنسي جميل يمكن أن تكون مختلفة جدا عن المطبخ. خليط من نسيج قطني مطبوع لينة - الأهم من ذلك، جعل بيديه. وإليك مثالا على ذلك:

  • خزائن المطبخ دكوبج - طباعة الأزهار جعل هذه محلية الصنع الحلو ومريح للغاية؛

تحديث أثاث المطبخ في تقنية دكوبج - واحدة من اتجاهات الموضة لهذا العامتحديث أثاث المطبخ في تقنية دكوبج - واحدة من اتجاهات الموضة لهذا العام

  • لوحات رسمت - هذه الأشياء أبدا الخروج من النمط، زخارف الصيف ريفي تأتي عبر لوحة من الأفكار.
  • وير تزيين السطح مع الأشكال - خلفية بيضاء (قد يكون من الذين تتراوح أعمارهم بين مصطنع) مع الأزهار، التوت والفواكه الزخارف.
  • مفارش المائدة الكتان للبيع من قماش القطن أو بقع ملونة - أعلى فئة.
  • أواني الزهور رسمت أو الدلاء: بروفانس "يحب" صنع قليلا القديمة، أطباق خمر متواضع مع الصور من الطيور والزهور والتوت.

مع قائمة من الأطباق غير قادرة على التعامل حتى مع المبتدئين وكذلك لا يطلب من الناتج أنماط معقدة بشكل خاصمع قائمة من الأطباق غير قادرة على التعامل حتى مع المبتدئين وكذلك لا يطلب من الناتج أنماط معقدة بشكل خاصالكتان مفرش المائدة - عنصر الديكور بروفنسالالكتان مفرش المائدة - عنصر الديكور بروفنسال

  • خزانات دكوبج - دائما حاجة الأشياء، ودائما في الأفق (يمكن استخدامها كهدايا، محلية الصنع)؛
  • مصاريع لكشف الأجزاء السفلية من وحدات المطبخ - الحرف أبسط من فئة "تفعل ذلك بنفسك"، يمكنك استخدام الستائر قماش قطني مطبوع الأزهار، أو تصدر أي المتبقية كاليكو / الساتان خليط.
  • المناديل المصنوعة من القماش السميك (الكتان)، ويمكن للمرء أن صغيرة الدانتيل القطن أو تقليم.
  • ساحة بيديك وسوف يكون مكملا الأصلي.
  • الديكور الطبيعي - معلقة باقات من الأعشاب العطرية، المطبخ هو جميل فحسب، بل أيضا عطرة.
  • ترحب بروفانس البلاط, ولكن هذه محلية الصنع تتطلب بعض التدريب (على الرغم من الفسيفساء - فئة حقيقية إلى المطبخ)؛
  • الشمعدانات والشموع - إذا كنت على درجة الماجستير من ديكور فقط مثل هذه الأمور، فإنه سيكون عرضة للالحرف.

عادية للوهلة الأولى، يمكن للساحة تكون أصلية في يد تحفة إبداعية الإنسانعادية للوهلة الأولى، يمكن للساحة تكون أصلية في يد تحفة إبداعية الإنسانأطباق دكوبج - ليس فقط النشاط الإبداعي، ولكن أيضا فرصة ممتازة لخلق هدية الأصليأطباق دكوبج - ليس فقط النشاط الإبداعي، ولكن أيضا فرصة ممتازة لخلق هدية الأصلي

"هل لأنها نفسك ونفعل ما هو أفضل" - هو شعار المشتغلة بالإ برة، الذي يستمد أفكاره من الإنترنت. يمكن أن تؤخذ شيء كأساس، ثم إعادته الداخلية تحت المطبخ معين. على سبيل المثال، فإنه يمكن بوضوح أن ينظر إلى موضوع الخزامى في المطبخ الخاص بك. لذلك، ينبغي أن تستجيب، وفي زخرفة النافذة، وفي وعاء، ويجب أن غيرها من الحرف اليدوية والهدايا التذكارية دعم هذا الدافع.

تك بأيديهم (فيديو)

تلميحات مفيدة

محلية الصنع قد تكون الملحقات المفضلة، وسيتم تحويل المطبخ الخاص بك نظرا لأدق التفاصيل. وبالإضافة إلى ذلك، ما يتم بأيديهم، ويمكن استخدامها كهدايا لذويهم.

الحيوانات لطيف قليلا من الأقمشة الزاهية المصنوعة من يديه، تناسب تماما في المناطق الداخلية من أي مطبخالحيوانات لطيف قليلا من الأقمشة الزاهية المصنوعة من يديه، تناسب تماما في المناطق الداخلية من أي مطبخ

"جعل فئة رئيسية وأقول للجميع" - المدونين تصميم نصح. إذا محلية الصنع من ناجحة حقا، لماذا لا تتباهى. اليوم أهمية خاصة:

  • الداخلية لعب (القطط والدببة وبأسلوب منمق، ولعب الاطفال)؛
  • الهدايا للأصدقاء وأيديهم في شكل نفس اللعب - ولله أنك سيد مثل محلية الصنع.
  • أصحاب وعاء والمناديل مع الطباعة الأزهار الصغيرة؛
  • الرؤوس محلية الصنع على عاكس الضوء.
  • يمكن يديه القيام به، والستائر والنسيج بالنسبة لهم قد تكون رخيصة جدا، والدانتيل وجديلة الانتهاء في ترحيب.
  • كهدايا يمكن استخدامها والكؤوس، حاويات تخزين المواد الغذائية رسمت (أو المصنوع من يديه في تقنية دكوبج).

باختصار، الأزياء تفضل رشيقة تمتلك الإنتاج، فريدة من نوعها، بسيطة وموجزة، وتهدف إلى خلق الراحة والدفء، جو الصيف في المطبخ.

ديكور الفخار بيديك (فيديو)

استنتاج

الملحقات الداخلية للمطبخ - هواية جديدة الناس في متناول يدي. المواد الطبيعية، والديكور بسيط، فإن استخدام الألوان الطبيعية تساعد على تنسيق الفضاء. إنشاء مثل هذه الزينة للأحزاب موضوع، تقديم الهدايا للأصدقاء، وإيجاد حلول جديدة. يحل التفاصيل.

حظا سعيدا!

أمثلة على الحرف اليدوية للمطبخ مع يديه (صور الديكور أفكار)